"ورقة في قمامة" تُكسب رجلًا ثروة تتجدد كل عام!

ورقة في قمامة تكسب رجلا ثروة تتجدد كل عام
ورقة في قمامة
2 صور

لم يخطر على باله أنّ ورقة اليانصيب التي اشتراها ستكون من نصيبه وستُغنيه طوال حياته ، فأهملها ورماها في القمامة لاعتقاده أنها ستكون خاسرة. لكنه عند تصفّح الموقع الإلكتروني في اليوم التالي لرميه ورقته في القمامة، لاحظ أنّ الأرقام الفائزة تتطابق إلى حد كبير مع أرقام ورقته المهملة...

أم تضرب طفلتها حتى الموت والسبب صادم!!


وتداولت وسائل إعلام أمريكية قصة الرجل الامريكي جيف هينيغ من ولاية ميشيغان، الذي ربح مبلغًا كبيرًا من المال، عن طريق ورقة يانصيب كان قد رماها في القمامة.
وقال الرجل: "اشتريت ورقة يا نصيب Lucky for Life يوم الأربعاء، وصباح الخميس، راودني شعور غريب بأنّ الورقة خاسرة فرميتها في القمامة، وبعدها بيوم، قررت تصفّح الموقع الرسمي للجوائز، ولاحظت أنّ بعض الأرقام تتطابق مع تلك الموجودة في الورقة المرمية، فأسرعت إلى القمامة وأخرجت الورقة لأكتشف أنها تمنحني 25 ألف دولار كل سنة، طالما
أنا على قيد الحياة".

تقنية ثورية لتجميل الأنف في 5 دقائق من دون جراحة


من جانبها، قالت ويندي هينيغ، زوجة الرجل سعيد الحظ: "حصولنا على هذه الجائزة، هو حدث سعيد آخر يصادفنا هذا العام منذ بداية السنة.
وأضافت، تعرّض زوجي لنوبة قلبية كادت تودي بحياته، ونجا من الموت بأعجوبة، واليوم يمكننا الاستمتاع بالحياة معًا، خصوصًا وأننا أصبحنا نملك المال الكافي لذلك".

شاهد... نهاية مأسوية لفتاة سقطت من ارتفاع 1300 قدم مع مدربها