عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

كيف تضعين ميزانية فستان الزفاف؟

فستان عروس
فستان عروس
ميزانية فستان الزفاف
فستان الزفاف
فستان الزفاف

إنّ تقدير المبلغ الذي يمكنكِ إنفاقه على ثوب زفافِك، يجعل عملية التسوق أسهل كثيرًا. عندما تنظرين إلى واجهات محال فساتين الزفاف، قد يكون من الصعب التركيز على الميزانية التي حددتِها لنفسِك.
بعد كل شيء، عندما تكون الخيارات جميلة جدًّا ، فربما تريدين تجربة كل شيء. لكن هذه ليست بالتأكيد طريقة التسوق لشراء فستان الزفاف الخاص بكِ - في الواقع ، نقترح بشدة تحديد ميزانيتكِ (والتمسك بها!) حتى قبل التفكير في فكرة تجربة ثوب واحد. هنا ، نشارككِ أهم نصائحنا لوضع ميزانية واقعية لفستان الزفاف الخاص بكِ.


فكري في مجموع ميزانية الزفاف
قبل أن تبدئي التسوق ، يجب أن تحددي ميزانيتكِ الإجمالية لحفل الزفاف، بشكل عام، يجب أن تستهلك الأزياء (بما في ذلك ملابس العروس والعريس وملحقاتها) حوالى 10٪ من هذا المبلغ الإجمالي. إنّ كيفية تقسيم هذه الأموال أمر متروك لكِ تمامًا ، ولكن إذا كان لديكِ 50000 دولار تنفقانها على الاحتفال بأكمله ، فمن الأفضل أن تنظري إلى الفساتين بسعر يقل عن 5000 دولار. إذا كان فستان الزفاف الخاص بكِ هو العنصر الأكثر أهمية في اليوم بأكمله بالنسبة لكِ ، فقد تكونين على استعداد لإنفاق المزيد عليه وأقل قليلًا على أشياء أخرى - على سبيل المثال ، على الزهور أو الموسيقى.
ابحثي جيدًا
نحن لا نعني فقط مطالعة Instagram و Pinterest لفهم أنماط فستان الزفاف التي تفضلينها. على الرغم من أنّ هذا مهم ، إلا أنّ من الأهمية بمكان، الاتصال بدور الأزياء التي ترغبين في زيارتها، وفهم النطاق السعري لفساتين الزفاف التي يقدمونها. وآخر ما يمكن أن يحصل معكِ هو الذهاب إلى الموعد ثم تجربة الفستان، وأخيرًا صدمة كبيرة من سعره، أو الوقوع في الحب مع فستان الزفاف الذي هو أبعد من ميزانيتِك.


تذكري تكلفة التعديلات
سواء كنتِ طلبتِ فستان زفافكِ مباشرةً من مصمّم، أو اشتريتِه مستعملًا، تذكري أنّ التعديلات ضرورية دائمًا، وترتبط برسوم إضافية. تقدم بعض الخياطات تعديلات بسيطة أو كبيرة بشكل عام ، توقّعي إنفاق ما لا يقل عن300 دولار على التعديلات ، لذلك ضعي هذه التكلفة في إجمالي ميزانيتِك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X