فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة والصور: ظهور أنغام مع زوجها أحمد إبراهيم حسم طلاقه من "أم أولاده"

أنغام مع زوجها أحمد إبراهيم من حفل إطلاق البومها حالة خاصة جدا
ياسمين عيسى موسى أبو الجبين طلبت الطلاق بعد مشاهدة وقائع حفل أنغام
احمد إبراهيم وأنغام وإلهام شاهين من حفل إطلاق البومها حالة خاصة جدا
أحمد إبراهيم مع زوجته ياسمين
أحمد إبراهيم مع زوجته ياسمين وطفليه
أنغام من حفل إطلاق البومها حالة خاصة جدا
الزواج عقد في فبراير
إخطار زواج أنغام من أحمد إبراهيم

كشفت السيدة ياسمين عيسى كواليس اللحظات الأخيرة قبل طلاقها من والد أطفالها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، مؤكدة أنها تجاوبت مع وساطات بعض الأقارب والأصدقاء المشتركين لحل الخلافات التي نشبت بينهما عقب إعلان زواجه على المطربة أنغام، ولكنها قررت وقف كل المفاوضات وأصرت على الطلاق عقب ما وصفته بـ "مهزلة" ظهوره مع أنغام في حفل إطلاق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا".

ياسمين عيسى أكدت أن الطلاق تم بصورة ودية، وحدث اتفاق على كل ما يخص حقوقها الزوجية وحقوق أطفالها، وباتت دعواها أمام القضاء لطلب "الطلاق للضرر" ملغية، مشيرة إلى أنها احتفظت بحضانة أولادها، كما تم تنظيم كيفية رؤية والدهم بصورة منتظمة، حرصا على حالتهم النفسية.

أضافت: بعد المهزلة الإعلامية التي حدثت في احتفال أنغام بألبومها الأخير (حالة خاصة جدا)، كان لا بد من الطلاق للحفاظ على كرامة أولادي.

وتابعت قائلة: لم يكن لدي تفسير أشرحه لهما وهما يشاهدان والدهما مع سيدة أخرى وهما يتبادلان القبل أمام المصورين، ولهذا حرصت على طلب الطلاق فورا، ووافقت على حدوثه بطريقة ودية لتجنب الدخول في صراعات المحاكم والقضايا، حرصا على نفسية الأطفال.


يذكر أن ياسمين عيسى زوجة الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، تلقت إخطارا رسميا من مأذون الدرب الأحمر يبلغها أن زوجها عقد قرانه على أخرى في فبراير من العام 2019، وهو إجراء قانوني يتحتم على موثقي الزواج اتخاذه، وفقا لقانون الأحوال الشخصية المصرية.

الإخطار تم إرساله إلى مقر استديو تمتلكه ياسمين عيسى بالمشاركة مع والد أطفالها أحمد إبراهيم، وتم تسليمه رسميا إليها موثقا من محكمة الدرب الأحمر، وتضمن رسالة من المأذون الشرعي عبد الناصر محفوظ علي تقول: السيدة ياسمين عيسى أبو الجبين نفيدكم علما بأن زوجكم قد تزوج لدينا بالوثيقة رقم 7 دفتر رقم 7935 في فبراير 2019 وهذا للعلم. ووقعت ياسمين رسميا على استلام الإخطار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X