جمال /عطور

عطور الصيف من أرقى العلامات التجارية

Dior La Colle Noire
Tom Ford Soleil Blanc
Marc Jacobs Daisy Kiss
Gucci Flora Glamorous Magnolia
Calvin Klein CK One Summer

تختلف عطور الصيف عن غيرها من العطور بتركيبتها الناعمة والخفيفة التي تناسب أجواء هذا الفصل الحار. هناك مكوّنات تدخل في تركيبة العطور الصيفية منها الحمضيات والأعشاب الخضراء والأزهار ذات الروائح الناعمة... ومع بداية كل موسم صيفيّ، تتضافر جهود العلامات التجارية لتقديم أحدث العطور.
في ما يأتي بعض العطور الصيفي التي أثبتت أنها خيار أول للكثيرات من السيدات.

1- عطر Calvin Klein CK One Summer
عطر حمضيات- أروماتيك للرجال والنساء، تم إطلاقه عام 2016 وهو مؤلف من مقدمة من عطر الليمون والزيزفون والزنجبيل والتفاح الأخضر. أما قلب العطر فمن رائحة الجوافة وزهرة تياري تاهيتي وقاعدته مكوًنة من أخشاب الأرز وجوز الهند والطحالب.



2- عطر Marc Jacobs Daisy Kiss
عطر زهري-فواكه تم إصداره عام 2017. يتألف هذا العطر من مقدمة من رائحة البرتقال الهندي والمشمش والبنفسج وقلب من رائحة الورد البلدي والفاوانيا. أما قاعدة العطر فتتكون من أمبروكسان ومسك وأخشاب الأرز.



3- عطر Gucci Flora Glamorous Magnolia
عطر زهري- عشبي تم إصداره عام 2012 ذات تركيبة غنية بعطر الفريزيا وروائح عشبية وحمضيات. أما قلب العطر فمن زهرة المجنوليا والفاوانيا وقاعدته مؤلفة من المسك وخشب الصندل والشوكولاتة المكسيكية.



4- عطر Dior La Colle Noire
عطر زهري-شرقي تم إصداره عام 2018. تأتي تركيبة العطر غنية بالليمون والكشمش الأسود، أما قلبه فمن الورد وزنابق الوادي والخوخ والفاوانيا وتوت العليق والقاعدة غنيّة بالعسل والعنبر والعود وخشب الصندل والمسك الابيض.


5- عطر Tom Ford Soleil Blanc
عطر شرقي –زهري تم إطلاقه في العام 2018. يتألف العطر من مقدمة غنية برائحة البرتقال المر والبارغموت والكراوية والفلفل الوردي والحامض. أما قلب العطر فمن براعم البرتقال التونسي والياسمين ومسك الروم وقاعدته فغنيّة بجوز الهند والعنبر والفانيلا والتونكا والجاوي.

شاهدي أيضاً بالفيديو:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X