مفاجأة: جلسة ثانية للتحقيق مع شيرين عبد الوهاب أمام نقابة الموسيقيين

دخول صاخب لشيرين بصحبة زوجها حسام حبيب
قرار إيقاف شيرين عبد الوهاب لا يزال ساريًا
مغادرة شيرين عبد الوهاب في صمت لمقر النقابة
شيرين بدت حزينة عند مغادرتها
شيرين عبد الوهاب
شيرين بصحبة محاميها حسام لطفي
6 صور

كشف الدكتور حسام لطفي، محامي المطربة شيرين عبد الوهاب، عن تحديد جلسة ثانية للتحقيق مع المطربة، بتهمة الإساءة لسمعة مصر وتعريض الأمن القومي للخطر، ومن المقرر أن تُعقد يوم الأربعاء القادم، ويعقبها إصدار القرار النهائي من النقابة.


وعلم "سيدتي. نت"، أنّ جلسة التحقيق الثانية ستُعقد في تمام الساعة 5 من يوم الأربعاء المقبل، ومخصصة لدراسة ردود فريق الدفاع عن شيرين على الاتهامات المنسوبة إليها، ومناقشة مذكرة الدفاع التي تقدمت بها شيرين في الجلسة الماضية، وتضمنت طلبات عدة، منها: تقديم التسجيل الكامل للحفل الذي أقيم في البحرين، وندب لجنة فنية لمقارنته بالتسجيل الممنتج، وكذلك قرار الإيقاف، لكونه يحمل إدانة مسبّقة.

ومن المقرر أن تعلن اللجنة بالجلسة قرارها إما بحفظ الدعوى أو الإحالة لمجلس نقابة المهن الموسيقية لاتخاذ ما تراه، ووقتها لن يتم رفع الإيقاف عن شيرين، وسيتم إعلان العقوبة الموقعة عليها في أول اجتماع يُعقد لمجلس النقابة برئاسة المطرب هاني شاكر.


يُذكر أنّ شيرين ذهبت الأربعاء الماضي 10 أبريل، إلى نقابة المهن الموسيقية وخضعت للتحقيق أمام لجنة ترأّسها المستشار عبد الرحمن سعد من مجلس الدولة، وضمت الدكتور علاء سلامة رئيس لجنة العمل بالنقابة، وأحمد رمضان السكرتير العام للنقابة، والمستشاريْن علاء عامر، وسعد المتولي.


شيرين توقعت أن يتم رفع الإيقاف عنها فور مثولها للتحقيق، بخاصة وأنّ القرار الصادر عن نقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر، أكد إيقافها عن الغناء لحين "خضوعها للتحقيق"، ولكنّ اللجنة الثلاثية كشفت لشيرين عن عدم تمتّعها بصلاحية إصدار أيّ قرار، وأنها مكلفة فقط بالتحقيق معها وكتابة تقرير يتضمن توصيات إلى مجلس إدارة النقابة.


التحقيق مع شيرين عبد الوهاب استغرق 20 دقيقة فقط، واعترفت شيرين بصحة المقطع المصور، وأكدت حسن نيتها وحبها الشديد لمصر وجمهورها، وسُمح لها بالمغادرة فورًا من دون مقابلة نقيب الموسيقيين هاني شاكر الذي فضل الغياب عن مقر النقابة، كما غابت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس الإدارة.


النقابة رفضت الكشف عن القرارات المتوقعة بحق شيرين عبد الوهاب، ولكنها أصدرت توضيحًا واحدًا بعد رواج أنباء أكدت رفض شيرين عبد الوهاب تقديم اعتذار رسمي للشعب المصري، عن تصريحاتها في الفيديو، وأكد طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين: أنّ النقابة لم تطلب من شيرين الاعتذار وأنها مثلت أمام لجنة التحقيقات وأدلت بأقوالها.


وأضاف طارق في التوضيح الرسمي: لم يطلب منها أحد الاعتذار، ومجلس الإدارة سوف يتخذ إجراءات حول المتسبب في هذه التصريحات الصحافية والإعلامية غبر الصحيحة، وأهاب مجلس الإدارة بالإعلاميين والصحافيين بضرورة الحصول على المعلومات والأخبار الصحافية الخاصة بالنقابة من مصدرها، حتى لا تنشر أخبارًا غير صحيحة للرأي العام.

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"