بالفيديو: أنغام ترد بقسوة على منتقدي زواجها أنا حرة واللي يزعل يتفلق وشيرين أفضل من أصالة

أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم
أصالة وأنغام صداقة تتعرض لمطب
أصالة وياسمين عيسى ضرة أنغام
سميرة سعيد وأصالة وأنغام ومنى زكي
أصالة
أنغام من برنامج Carpool Karaoke بالعربي
أنغام مع زوجها أحمد إبراهيم
بوستر حلقة أنغام مع برنامج Carpool Karaoke بالعربي
أنغام مع زوجها أحمد إبراهيم
10 صور

وجهت المطربة المصرية أنغام ردًّا قاسيًا إلى منتقدي زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، قالت فيه إنّ حياتها الشخصية تخصها وحدها، وإنّ منتقديها لا يعرفون معنى الحب، ولا يقدرون قيم الحرية، وقالت إنها حرة ولا تهتم برأي الناس، ومن لا يعجبه قرارها "يتفلق".

وأضافت الفنانة أنغام، أثناء حلولها ضيفة على برنامج "Carpool Karaoke بالعربي"، الذي يقدمه الإعلامى هشام الهويش: لو تعرفوا يعني إيه الحب، ولو تعرفوا يعني إيه بتحبوا الحياة، مش هاتتكلموا كده.. الحياة شيء آخر غير اللي همّه يعيشوه، وبعدين كل واحد حر بصراحة يعني أنتم مالكم، أنتوا تعبانين في حاجة، يعني حد خد منكم حاجة.

وأكدت أنغام أنها لم تأبه لما يقال عنها، وأضافت: أنا لم أنتبه لما يقال ولا الشتيمة، عارفه أني بتشتم وأُنتقد وكل حاجة ولا يفرق معايا حاجة، لكن دي حياتي أنا.

وردت المطربة أنغام عن سؤال مقدم البرنامج على بعض الفنانين الذين عارضوا زواجها، قائلة: يتفلقوا..اللي يزعل يتفلق"، مشيرة إلى أنّ هناك الكثير من نجوم الفن هنّأها على الزواج.

أنغام ضاعفت من أزمتها مع صديقة عمرها النجمة السورية أصالة، عندما طُرحت عليها أسماء بعض المطربين لمعرفة مَن الأقرب إليها، واختارت من بين أصالة وشيرين عبد الوهاب، "شيرين"، وفضلت إليسا على نوال الزغبى، بينما امتنعت عن المفاضلة بين "نجوى كرم ولطيفة"، وقالت: "حبيباتي الاتنين".
 



يُذكر أنّ الأزمة بين أصالة وأنغام بدأت بعد زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، المتزوج من قريبة زوج أصالة، حيث عمدت النجمة السورية إلى حذف أنغام من قائمة من تتابعهم على انستقرام، وبعدها اعترفت صراحة بوجود أزمة، وأكدت أنها تتمنى أن تمر المحنة الحالية على خير، لأنّ هناك ذكريات كثيرة بينهما وقالت: إن شاء الله بنتصالح.

وتحدثت أصالة بطريقة مقتضبة جدًّا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، قائلة: أنغام كانت وهتبقى صديقة، ونحن الآن كأننا نخطو مطب بـسيارة، وأتمنى أن نتخطى هذه الأزمة على خير.

وتابعت: جمعتنا ذكريات كتير حلوة، وإن شاء الله بنتصالح، وأُعجبت كثيرًا بـ ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًّا"، لافتة إلى أنّ أنغام شخصية تتغير مع مرور الزمن وتترك الخلافات للوقت لكي يحلها.

يُذكر أنّ الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم تزوج أولًا من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة، وبعيدًا عن العلاقات العائلية، هناك صداقة قوية بين أصالة وياسمين، وبدا واضحًا في الأيام الأخيرة، أنّ أصالة انحازت لقريبتها على حساب صديقتها أنغام، فلم تهنّىء الأخيرة على زواجها ولا على ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًّا".

وأعلنت الصديقة المقربة لهما المغربية سميرة سعيد عن عزمها الوساطة للمصالحة بين أنغام وأصالة، وبادرت الأخيرة بوضع علامة إعجاب، بينما امتنعت أنغام منذ بداية الأزمة عن التعليق على أيّ موقف يخص علاقتها بأصالة.

 

 

 

 

كل ما تود معرفته عن مسلسل غيم أوف ثرونز Game of Thrones

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين يرزقان بمولودهما الأول ويطلقان عليه هذا الاسم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"