عروس سيدتي /تسريحات العروس

صور تسريحات تكسير للعروس لمظهر شعر أكثر كثافة

صور تسريحات تكسير
صور تسريحات تكسير للعروس
صور تسريحات تكسير
صور تسريحات تكسير للعروس
صور تسريحات تكسير للعروس
صور تسريحات تكسير للعروس لمظهر شعر أكثر كثافة
صور تسريحات تكسير

موضة تسريحات الشعر المتكسر من الصيحات التي لا تبطل موضتها، وكثير من الصبايا يرغبن في اعتمادها يوم زفافهنّ، لاسيما وأنها تضيف كثافة لشعرِك، وتجعله يبدو أكثر جمالًا. لهذا إليكِ صور تسريحات تكسير للعروس لتعتمدي ما يناسبكِ يوم زفافِك.
يمكنكِ اعتماد تسريحة تكسير فقط من أطراف الشعر، بحيث تكون مموجة وتزيده كثافة، وتكون التكسيرات من الخصلات القريبة فروة الرأس أكثر حدة، مع غرة طائرة على جنب ، تمنحكِ مظهرًا شبابيًّا.


تسريحة ذيل الحصان مع رفع خصلات بسيطة من أحد الجانبين، وترك باقي الشعر منسدلًا، ووضع اكسسوار الشعر سوف تناسب فستانكِ البسيط والناعم، بخاصة وإن لم يكن به الكثير من التطريزات للظهر.
أما إن كنتِ تميلين لإبراز ظهر الفستان، فيمكنكِ اعتماد الشعر المتكسر، مع رفعه للأعلى، ولكن بطريقة غير محكمة، كتسريحة مستوحاة من الثمانينيات والتسعينيات، مع وضع مشابك الشعر الكريستالية.


وكذلك اختاري تسريحة التكسير، مع رفعها من أحد الجانبين كنوع من التغيير، أو إبراز صبغة شعرِك، مع وضع اكسسوار الشعر من الورود المناسب أكثر لأجواء الربيع.
لفتنا كذلك التسريحة التي تعتمد على الشعر المتكسر كله، من أعلى فروة الرأس إلى خصلات الشعر، ومعها لن تحتاجي إلى طرحة حتى لا تغطي جمال شعرِك، أو يمكنكِ وضعها من تحت الشعر، وكلما كان الشعر بقصّة جيدة مناسبة لوجهِك، كلما كانت هذه التسريحة تحديدًا أكثر جمالًا.

إليكِ بهذا الألبوم صور تسريحات تكسير للعروس.. أخبرينا أيّ تسريحة أعجبتكِ أكثر؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X