عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أفكار جديدة لزفاف 2019

زفاف 2019
زفاف 2019
زفاف 2019
أفكار جديدة لزفاف 2019
زفاف 2019
أفكار جديدة لزفاف 2019
زفاف 2019

كل ما هو مختلف وجديد بعالم الزفاف، عليكِ التحلي بالجرأة ليكون جزءًا ولو بسيط موجود بزفافِك، سواء كان بأفكار الملابس، أو بالديكور، أو بفقرات الزفاف نفسها، لهذا جمعنا لكِ أفكارًا جديدة لزفاف 2019، لتختاري ما يناسبكِ.
تغيير الملابس ولو بفقرة من فقرات الحفل، كارتداء الملابس الفلكلورية على الأغاني الشعبية كمثال، أو التدريب على رقصة من بلد أخرى، وارتداء الملابس المناسبة لها.


يمكنكِ التغيير في قائمة الطعام الخاصة بالبوفيه، وإضفاء روح من المرح، أن يكون هناك بعض الكاندي والحلوى للأطفال، أو المارشميللو، وكذلك السوشي.
إذا أردتِ إبهار الحضور منذ دخولهم القاعة، بإمكانكِ توزيع بعض الهدايا الفخمة، ويكون هناك بعض العلامات كصور تذكارية لكِ ولزوجِك، تدلّهم على الدخول للقاعة.


أما الكوشة، فبمناسبة الربيع من الممكن أن تكون على هيئة أشجار وأوراق خضراء، وفوانيس وشمع باللون الأبيض، ونسقي معها كذلك الكراسي والمناضد باللون الأبيض مثلًا مع الورود الملونة.
يمكنكِ اعتماد الشموع المتدلية من السقف، لمظهر كلاسيكي أكثر، وتغيير لونها مع الإضاءة، بتسليط الضوء عليها، وبالطبع ستكون الشموع غير حقيقة، لمظهر أسطوري وساحر.
من الممكن أن تكون أجواء الحفل كلها مستوحاة من فترة زمنية معينة، كالثمانينيات والتسعينيات مثلًا، على أن ترتدي لعروس فستانًا مستوحًى من هذه الحقيبة، وكذلك ستكون الفقرات والأغاني.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X