أزياء /ملابس المحجبات

موضة الحجابات الملونة هذا الربيع

نورهان حسن
سمر البارشا
سهر فؤاد
إيمان رشاد
لينا أسعد
دينا رزق
مروة حسن
سهر فؤاد
سلمى نور الدين
مرمر محمد

لطالما ارتبطت الألوان المبهجة والمميزة بموسم الربيع، وكثير من الألوان المميزة تربعت على عرش موضة هذا الموسم، وللصبيّة المحجبة يمكنكِ اعتماد هذه الألوان مع حجابِك، لتتألقي بها مع باقي ملابسِك، لهذا جمعناها لكِ اختيارات وألوان جذابة من فاشينيستات انستقرام.

الحجاب باللون البيبي روز، مناسب لكل ألوان البشرة، بخاصة صاحبات البشرة الخمرية، يمكنكِ اعتماده مع القميص الجينز المطرز بالخرز، لاطلالة شبابية وعصرية، تألقي به على الشاطئ.



أما البيبي بلو فهي من درجات الحجابات الملونة الأساسية التي يفضل أن تكون بخزانتِك، نسقيها مع عباياتكِ الصيفية، أو الفساتين المطبعة بالورود، خلال النهار، كما يمكنكِ ارتداء البطانة باللون الأبيض لتحافظي على درجة اللون الهادئة، بخاصة وإن كنتِ ستعتمدين خامة الحجاب الشيفون.



لفات الطرح باللون الأبيض من الدرجات التي لا يمكن الاستغناء عنها، ومازالت تعتمدها الفاشينيستات الخليجيات بشكل كبير، بل إنّ بعضهنّ يعتمدن على هذا اللون طوال أيام السنة كقطعة ثابتة، والمميز بالحجاب باللون الأبيض أنه سيُبرز جمال اطلالتكِ أيًّا كانت.



من الدرجات التي كانت رائجة بشكل كبير في الشتاء، وستظل مستمرة معكِ إلى الصيف، هو الرمادي الثلجي، ولكننا لا ننصح به كثيرًا لصاحبات البشرة البيضاء، فقد تجعلكِ باهتة قليلًا، ولكن إن رغبتِ في اعتمادها، فيفضل اعتماد ألوان مكياج صريحة وواضحة، تُبرز جمال ملامحكِ، كما أنّ هذا اللون الرمادي يكون بارزًا أكثر إن اعتمدتِه بخامة الستان أو الشيفون الناعمة.



يبدو أننا سنجد رسومات الحيوانات البرية متربعة على عرش الموضة في الصيف أيضًا، فلِمَ لا تعتمدينها مع حجابِك، لاطلالة جريئة ولافتة، ستكون مثالية مع فساتين الساتان المخملية من دون تطريزات، أو مع الجاكيت الصيفي المطرز باللؤلؤ.

شاهدي أيضاً:3 لفات خليجية لإطلالة متألقة في رمضان

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X