جمال /أخبار جمال

علامة YSL Beauty تطلق أحمر شفاه ROUGE PUR COUTURE THE SLIM من برج خليفة

أحمر شفاه ROUGE PUR COUTURE THE SLIM

شفاه بألوان جلديّة غير لامعة

استعدّي للمجازفة

تتميّز علامة YSL Beauté بكونها عصرية وجريئة ومتقدّمة دومًا بثلاث خطوات، كما أنّها تُدرك القوة الفعلية لأحمر الشفاه غير اللامع.

ROUGE PUR COUTURE THE SLIM هي مجموعة أحمر الشفاه الأولى من تصميم توم بيشو Tom Pecheux، المدير الجمالي العالمي لـYSL Beauté، وهي تغمر الشفاه بطبقة لونية فاخرة غير لامعة، بلمسة الكوتور،تمنح راحة فائقة ومظهرًا غير رسمي. في عام 2018، فلنكسر جميع القيود بفضل أحمر شفاه غير لامع جديد مبتكر، تجرأ على الاختلاف.

هل أنت مستعدّة للمجازفة؟  #walktheline      

لمسة الكوتور والطابع غير  الرسمي

تلاعبي بالحدود

 

ما بين التقاليد والتمرّد؛ ولمسة الكوتور الفاخرة والطابع غير الرسمي. أين تكمن حدودك؟ RPC THE SLIM مصمّم للمرأة التي تحبّ أن تخطّ طريقها الخاص، وهو أحمر الشفاه الأروع على الإطلاق.

 

استُلهِم RPC THE SLIM من ليونة الجلد و كثافة لونه، وهو يُضفي لمسة من الجرأة على الشفاه بفضل تغطيته الكاملة بتمريرة واحدة، وقوامه غير اللامع وتركيزه العالي من الجزيئات الملوّنة.    

 

تنساب التركيبة الناعمة الكريمية، وتتحرّك براحة تامة مع شفتيك، حتّى أنّ بالإمكان تشبيهها بسروال الجينز الضيّق المثالي. قوامها خفيف ومطواع لدرجة أنّك لن تشعري بوجودها على شفتيك.

 

تجرأي إذًا على المجازفة.

 

يمثّل RPC THE SLIM إعادة ابتكار لأحمر الشفاه الذي تعرفينه من خلال قلم مربّع فائق الرفع يمنحك الدقة اللازمة لإبراز منحنيات شفتيك. أحمر شفاه كلاسيكي بلمسة الكوتور، لكن من دون أيّ تكلّف. أمّا عبوة RPC THE SLIM المتميّزة فسوداء غير لامعة ومحددة الجوانب، يزيّنها اللون الذهبي المعدني.     

 

"نظرًا لقوام  RPC THE SLIM المكثّف والأملس ولونه القوي، لا بدّ من أن يكون محيط الشفاه محددًا بإتقان. إنّ رسم شكل مربّع حول قوس كيوبيد قبل تطبيق ملوّن الشفاه طريقة يعرفها أخصائيو المكياج المحترفون. لذا فقد عمدتُ إلى تبسيط عملية التطبيق وصمّمت قلمًا مربعًا لمساعدة النساء على تحديد شفاههنّ بدقّة بأنفسهنّ.

للحصول على تأثير يعزّز حجم الشفاه، أبدأ من وسط الشفة العليا، مستخدمًا أطراف القلم المربّعة لتحديد قوس كيوبيد. ثمّ أحرّك القلم باتجاه الجانبين، مستعينًا بأطراف المربّع للحصول على محيط محدّد بدقة للشفتين العليا والسفلى. من شأن هذا إبراز المنحنى الطبيعي للشفتين وإضفاء التأثير المعزّز للحجم".

توم بيشو

          

يتوفّر RPC THE SLIM في 24 لونًا مميزًا، من تصميم توم بيشو، وهو أحمر الشفاه الذي يسلّح النساء بالجرأة لاختبار الحدود.

اللون رقم 1 Rouge Extravagant

اللون رقم 2 Strange Orange

اللون رقم 3 Orange Illusion

اللون رقم 4 Fuchsia Excentrique

اللون رقم 5 Peculiar Pink

اللون رقم 6 Nu Insolite

اللون رقم 7 Rose Oxymore

اللون رقم 8 Contrary Fuchsia

اللون رقم 9 Red Enigma

اللون رقم 10 Corail Antinomique

اللون رقم 11 Ambiguous Beige

اللون رقم 12 Nu Incongru

اللون رقم 13 Original Coral

اللون رقم 14 Rose Curieux

اللون رقم 15 Fuchsia Atypique

اللون رقم 16 Rosewood Oddity

اللون رقم 17 Nude Antonym

اللون رقم 18 Reverse Red

اللون رقم 19 Rose Absurde

اللون رقم 20 Carmine Catch

اللون رقم 21 Rouge Paradoxe

اللون رقم 22 Ironic Burgundy

اللون رقم 23 Mystery Red

اللون رقم 24 Rare Rose

 

وتضمّ التشكيلة لونًا واحدًا محدود الإصدار مُستلهمًا من عطر Black Opium: قلم أحمر شفاه برّاق آسر، لا يقلّ فخامة عن عبوة  RPC THE SLIM، ويمنح الشفاه جرعة من التألّق.   

اللون رقم 25 Black Opium Collector

 

استعدّي للمجازفة

مع إيدي كامبل

كوني المرأة الجريئة

الحملة

التُقطت صور الحملة بعدسة المصوّر كريغ ماك دين، وتظهر فيها إيدي كامبل كامرأة تحبّ أن تتخطّى الحدود. كما أنّها تجسّد مجموعة من التناقضات، حيث أنّها تتّسم بأناقة الكوتور والطابع غير الرسمي معًا، وبالجاذبية واللامبالاة في آن. وهي تعشق المبالغة، فنراها تقف منتظرة وسط الخطوط المحددة داخل موقف للسيارات،ويظهر أحمر الشفاه RPC THE SLIM باللون رقم 21 Rouge Paradox، في قبضتها المرتخية.  سروال جلدي ضيّق، ومظهر شفاه غير لامع، جلديّ الطابع، ودعوة من إيدي للانضمام إليها – حان الوقت لتُجازفي #walktheline.      

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X