لايف ستايل /سياحة وسفر

مطعم "ماركت" يطلق لائحة طعام غنية احتفاءً برمضان

مطعم "ماركت" يطلق لائحة طعام غنية احتفاءً برمضان
وجبة الفطور في مطعم "ماركت"
المطعم يقدِّم لضيوفه الصائمين عند موعد الإفطار، وجبات غنية وشهية وسط أجواء تنبض بالدفء
وجبة الـ"برجر" اللذيذة في مطعم "ماركت"

كشف مطعم "ماركت"، الوجهة الشهيرة في تقديم الأطباق الشهيَّة المُحضَّرة بأسلوبٍ منزلي، وصنوف الـ"كريب" والقهوة اللذيذة في "دبي مول"، عن لائحة طعامه المُعدَّة بحسب الطلب، والخاصَّة بشهر رمضان، والتي تشمل تشكيلةً غنيَّةً من وجبات الفطور والسلطات والسندويش، إلى جانب الأطباق الرئيسة غنيَّة المذاق.

مطعم "ماركت" يطلق لائحة طعام غنية احتفاءً برمضان
تُقدِّم هذه الوجهة المميَّزة لضيوفها الصائمين، عند موعد الإفطار، وجبات غنيَّة وشهيَّة وسط أجواء تنبض بالدفء. وفي هذا الإطار، تضمُّ لائحة الطعام الواسعة خيارات من الأطباق الرئيسة الفاخرة، مثل: طبق لحم ذيل الثور المطهو جيِّدًا، الذي يقدَّم مع الأرز المنكَّه وصلصة الفلفل الأخضر الحارَّة. وتتنوَّع الوجبات بين سمك السلمون المقلي، مع "سباغيتي أليو أوليو" بالزيت والثوم، الذي يُعتبر طبقًا مثاليًّا لعشّاق المأكولات البحريَّة. ولعشَّاق الحلويات، هناك تشكيلة من أطباق الـ"كريب" الغنيَّة، مثل: طبق "كريب كلوديت" المكوَّن من الموز المشوي مع الفانيليا وصلصة الزبدة المملَّحة بالكراميل، و"جيلاتو" الفانيليا، وطبق "كريب أميلي" الحامض المكوَّن من قشر الليمون مع الزبدة والسكَّر والقليل من عصير الليمون المنعش، فضلًا عن "كريب نوتيلا".
كما يُقدِّم المطعم مجموعة غنيَّة من أطباق الـ"سوربيه" والـ"جيلاتو" والعصائر المنعشة والحلويات الشهيَّة (كعكة "ريد فلفيت" المُغطَّاة بكريمة ماسكربوني والزبادي والفانيليا).
إشارة إلى أنَّ "ماركت" يُجسِّد مفهوم الضيافة الدافئة، التي تعكس شغفًا ينبع من القلب، حيث يُقدِّم المأكولات المنزلية الأكثر شهيَّة والقهوة، ومجموعة من الأطباق الطازجة المُحضَّرة بعناية فائقة، وسط تصاميم داخليَّة أنيقة تُحاكي المطبخ التقليدي، بدءًا من الخزائن وانتهاءً بأدق التفاصيل واللمسات التي تمنح ضيوف المطعم راحةً استثنائيَّة.
______________________
مطعم "ماركت" يقع في الطبقة الأرضيَّة من "دبي مول".
هاتف: ‎+ 971 4 339 8173
ساعات العمل خلال رمضان: من الثانية عشرة ظهرًا ولغاية الثانية بعد منتصف الليل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X