فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: هل تسببت دينا الشربيني بمقتل شقيقتها في "زي الشمس"؟

دينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
دينا الشربيني وأحمد داود من كواليس التصوير
دينا الشربيني تنفرد ببوستر مسلسل "زي الشمس"
دينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
كاملة أبو ذكري
دينا الشربيني

طرحت قناة "mbc مصر"، الإعلان التشويقي الأول، لمسلسل "زي الشمس" للفنانة دينا الشربيني، الذي سيُعرض عبر شاشتها في شهر رمضان المقبل، وعلى عكس القصة الأساسية ظهرت دينا وهي تدخل في صراعات مع شقيقتها ريهام عبد الغفور، بسبب علاقتهما بالفنان أحمد السعدني، وبدت والدتهما سوسن بدر حائرة أمام رغبات ابنتيها.
المسلسل مقتبس عن مسلسل إيطالي شهير بعنوان "الشقيقتان"، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، حيث يتم قتل ريهام عبد الغفور، على يد أحد الأشخاص المجهولين، وتبدأ شقيقتها دينا الشربيني في البحث عن القاتل، وتشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين لها.


يُذكر أنّ مسلسل "زي الشمس" تعرّض لأزمة كبرى كادت أن تهدد استكمال تصويره، بعدما قدمت المخرجة كاملة أبو ذكري اعتذارها عن عدم الاستمرار في التصوير، ورفضت الكشف عن السبب بطريقة مباشرة، ولكنها ألمحت لوجود أزمة كبرى داخل المسلسل.
مصادر من داخل المسلسل أكدت أنّ الشركة المنتجة للمسلسل، تعاقدت مع المخرج سامح عبد العزيز لاستكمال التصوير، وتحججت ببطء معدلات التصوير، وإمكان عدم اللحاق بموسم رمضان 2019، لاستبعاد كاملة، ولكنّ الحقيقة أنّ المخرجة رفضت التدخلات المستمرة من عمرو دياب.
وبحسب المصادر نفسها، فوجئت كاملة بأنّ دياب يتدخل في كل تفاصيل العمل دعمًا لدينا الشربيني، وتفاقمت الأمور عندما علمت كاملة أنّ عمرو بدأ وضع الموسيقى التصويرية للعمل، من دون إخطارها، وهو ما اعتبرته استهانة بمكانتها كمخرجة قدمت العشرات من الأعمال المتميزة، ولم تسمح يومًا لأحد بالتدخل في عملها.

 

كل ما تود معرفته عن مسلسل غيم أوف ثرونز Game of Thrones

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين يرزقان بمولودهما الأول ويطلقان عليه هذا الاسم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X