أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طلبت من زوجها شراء فستان سهرة فدهسها بسيارته

فستان.
فستان سهرة.
فستان

لم تتخيل سيدة ثلاثينية أن مجرد طلبها فستان سهرة من زوجها لحضور حفل زفاف صديقتها سيكون سببًا في قتلها على يد زوجها الذي تشاجر معها، وعندما تطورت الأمور بينهما وفشلت محاولات الصلح من قبل أقاربهما توعدها الزوج بالقتل، ودهسها بسيارة أجرة ميكروباص يعمل عليها، لكن الشرطة ألقت القبض عليه بعد ساعات من الجريمة.


اعترف المتهم «أحمد. ف» 38 سنة بقتل زوجته «ملك. ع» 35 سنة في قرية جنزور التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية في محضر الشرطة بالجريمة بقوله: «حالف إني أقتلها عشان شوفت أيام سودة معها، قولت أخبطها بالعربية وأخلص منها، ويبقي قضاء وقدر» وبهذه الكلمات قررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية واستدعت والد الضحية لسماع أقواله في الحادث حيث اتهم الأب زوجها «أحمد. ف» سائق مقيم كفر القلشي مركز تلا، بدهس المجني عليها عمداً بسيارة ميكروباص أثناء سيرها بمحل إقامتها بسبب خلافات زوجية بينهما أثناء مرورها بالطريق ليتخلص منها بسبب كثرة الخلافات الزوجية بينهما.


وتلقت الشرطة إخطارًا من مستشفى بركة السبع المدعوة «ملك. ع. م» 35 عامًا مقيمة بقرية جنزور مصابة بنزيف فى المخ والصدر ولا يمكن استجوابها، وتم تحويلها إلى مستشفى شبين الكوم الجامعى، وبعد ذلك توفيت متأثرة بإصابتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X