عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أقراط الأذن لمسة تكمل إطلالتك يوم الزفاف

أقراط الأذن لمسة تكمل إطلالتك يوم الزفاف
أقراط الأذن
أقراط الأذن لمسة تكمل إطلالتك
أقراط آخر موضة
أقراط الأذن
أقراط العروس
أقراط آخر موضة
أقراط آخر موضة
أقراط العروس
أقراط الأذن لمسة تكمل إطلالتك

تكمل اقراط الأذن إطلالتك العروس يوم زفافها، وتضفي لمسة من الأناقة على طلتها. لكن لإختيار الأقراط أضول تعلميها عروستنا من خلال هذه النصائح.
هناك الكثير من العوامل التي تلعب دورا مهما في اختيار هذه القطعة الفريدة:
شكل الوجه
من المهم أن تعرفي شكل وجهك، وعلى أساسه ستختارين التصميم المناسب، إذ يناسب الوجه الطويل القرط الدائري الكبير المرصع بالأحجار، ليخفي حدة الوجه، على العكس الوجه الدائري الذي يناسبه القرط الطويل..
أما إن كان وجهك مربعا، فاعتمدي أكثر على قرط الأذن صغير الحجم الأنثوي الناعم، بينما الوجه البيضاوي مع الذقن الحادة تناسبه الأقراط الماسية الدائرية صغيرة الحجم.


تصميم الفستان
حسب ذوقك وشكل جسمك ستختارين فستان الزفاف الأنسب لك، ومن ثم على أساسه ستختارين المجوهرات التي سترتدينها، تحديدا قرط الأذن.
إذا كان الفستان كثير التطاريز فاعتمدي على التصاميم البسيطة بالحجم والشكل الذي يناسب وجهك، أما إن كنت تعشقين أحجار اللؤلؤ، فإليك أكثر من تصميم مختلف بالحجر الأنيق الأمثل لـ حفلات الزفاف.
أما قرط الأذن بالأحجار الملونة فهو لصاحبة الشخصية الجريئة، خاصة إن كان فستانك أو مكياجك به ألوان دخيلة، كالأزرق أو الخوخي.


أحدث الصيحات
وهو ما جمعناه لك بهذا الألبوم، الذي يعرض أحدث صيحات أقراط الأذن لـ عروس عصرية على الموضة، كاختيار حجر اللؤلؤ، أو قرط الأذن ذي الوجهين، أو بالاعتماد على الأشكال الهندسية، أما عن الأحجار على شكل فروع الشجر فهي خيارك الحيادي، إن كنت تترددين كثيرا، بينما يبقى قرط الأذن التقليدي بقطعتين، دائرية وبيضاوية، هو الأمثل لإطلالة الأميرات، وكذلك هو الأغلى سعرا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X