جمال /أخبار جمال

بشرة كعارضات الأزياء في موسم الربيع والصيف في "سيتي سنتر ديرة"

عادةً ما يكون أسبوع الأزياء حافلاً ومتعباً، خاصة لعارضات الأزياء. فمع كل الألق والجمال الذي تبدو خلاله هذه المناسبة، عندما تظهر عارضة الأزياء على الممشى بأبهى إطلالة لها، قد يظن معظمنا أن الأمر بغاية السهولة، غير أن الجدول الضيق والعروض المتتالية وتغيير الملابس بين عرض وآخر، فضلاً عن الطيران إلى موقع الحدث واختلاف التوقيت، كل ذلك مُتعب ومُرهق للغاية.

وإذا كان ذلك حال عارضات الأزياء، فإن ذلك لا يعني أنك أفضل حالاً، إذ إن قلّة النوم والإجهاد ورطوبة الجوّ والتلوّث وتناول كميات كبيرة من القهوة أثناء التنقل في جدول المواعيد المزدحم، يمكن أن يكون له التأثير الشديد نفسه على بشرتك.

وبوسعك اليوم استلهام حملة "أحلى على طبيعتك" لموسم الربيع والصيف في "سيتي سنتر ديرة" واكتشاف أفضل منتجات الجمال والعناية بالبشرة التي لا يمكن أن تستغني عنها عارضات الأزياء.

أقنعة (ماسكات) الوجه الطبيعة من "ذا فيس شوب"

إذا لم يكن لديك الوقت الكافي للذهاب إلى السبا والحصول على علاجات الوجه، فأقنعة الوجه هي الحلّ المنزلي المناسب لترطيب بشرتك ومنحها المظهر الصحي المكتنز في الحال. إنها وسيلة رائعة من وسائل الجمال، لذلك احرصي على أن تجدي القناع (الماسك) المناسب لعلاج مشاكل بشرتك وتحسين حالتها على الفور.

ويقدم "ذا فيس شوب" لزائراته، مجاناً، دروساً في الماكياج واستشارات ونصائح للعناية بالبشرة في ركن "تجربة الأزياء" المقام في "سيتي سنتر ديرة" خلال حملة "أحلى على طبيعتك" لموسم الربيع والصيف، والتي تتواصل حتى ××××. ويُجرى خبراء البشرة تحليلاً لبشرتك لمدة 12 دقيقة لتقييم حالات الترطيب والغدد الدهنية والمسام والميلانين وحب الشباب والتجاعيد والحساسية. وسوف يقدّم لكِ الخبراء بناء على نتائج التحليل قناعاً لاصقاً طبيعياً مجانياً يعتمد على نوع البشرة، ويتألف من مكونات مستخلصة من الفواكه والزهور والحبوب وتضمّ الكولاجين وحمض الهيالورونيك الذي يمكن أن يساعد في علاج جفاف البشرة والتهابها واحمرارها وحَبّ الشباب.

كريم بيب - ستارت من كلينيك لما تحت العينين، من سيفورا دبي

مهما كان اليوم طويلاً أو مُتعباً، فإنه ينبغي عدم إهمال العينين والحرص على الاهتمام بجمالهما. وبمجرد ظهور انتفاخ أو سواد يحيط بالعينين، يتوجب التصرف سريعاً، عبر استخدام مستحضر مغذٍّ يتضمن عناصر الببتيدات والكافيين، وهو مستحضر سحري، يضفي على العينين إشراقة وجمالاً، مثل شرب القهوة المركزة التي تمدّ الجسم بالنشاط في الصباح.

نصيحة لجمالك: يمكن حفظ المستحضرات الخاصة بالعينين في الثلاجة، واستخدامها لتقليل الانتفاخات المحيطة بهما. فهذه العملية من شأنها أن تسهم براحة العينين وتبريدهما.

عطر لوشن وبخاخ معطر (ميست) من "فيكتوريا سيكريت"

تحتاج العناية بالبشرة إلى تدليلها باستخدام لوشن فاخر للجسم. فبعد حمام ساخن ربما يؤدي إلى جفاف البشرة، يمكن للوشن مرطب للجسم أن يعيد للبشرة رطوبتها على الفور. ويمكنك الاستمتاع بتألقك لأطول فترة ممكنة خلال الصيف مع مستحضرات اللوشن المعطرة سريعة الامتصاص من "فيكتوريا سيكريت"، والتي تغذي البشرة وتعطرها بعبير رقيق وجميل، يمكن تعزيزه بالبخاخ المعطر (الميست).

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X