أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"فوكس سينما" تفتتح في الرياض أفخم دار عرض سينمائية بالشرق الأوسط

افتتحت "فوكس سينما" دار عرضها الرابعة في الرياض، وتحديداً في "مركز المملكة"، والخامسة لها في السعودية.


وتقدم "فوكس سينما" في "مركز المملكة" مفهوماً جديداً ومميزاً للفخامة، وتجربة عشاءٍ فاخرة، وتعد صالة السينما في المركز الأفخم بين صالات عرض "فوكس سينما" في الشرق الأوسط.


ويأتي افتتاح صالة العرض الجديدة التزاماً من "فوكس سينما" بتوفير تجارب ترفيهية عالمية المستوى في السعودية، وإضافة مفهوم جديد للرفاهية، يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، إذ تضم الدار ثماني شاشات كبيرة، وقد تم تصميم كل صالة من صالاتها بما يوفر لضيوفها تجربة ثرية لا تنسى، منها صالة كبار الشخصيات الفريدة التي جُهِّزت بمقاعد جلدية قابلة للانحناء بشكل كامل، وأزرار تمكِّن الضيف من التواصل مع النادل الخاص بصالة السينما، إضافةً إلى تقنيات أخرى متقدمة، تجمع أنظمة الصوت المعزَّزة، والإسقاط الضوئي عالي الوضوح.


وتقدم "فوكس سينما" في "مركز المملكة" تجربة فريدة، تجمع بين تناول الطعام الراقي، ومشاهدة الأفلام، بتصميم رائع ومعزَّز بتقنيات سمعية وبصرية ضخمة.


ويمكن للضيوف اختيار تناول الطعام، أو الاسترخاء في صالة كبار الشخصيات الحصرية التي تطل على المطبخ المواجه ليتمكَّنوا من مشاهدة أصناف الطعام المبتكرة، والاختيار من قائمة الطعام الراقية التي تضم أطباقاً شهيرة، مثل شرائح اللحم، وفوندان الشوكولاتة المطلية بالذهب عيار 24 قيراطاً، والفشار بالكراميل المملَّح والمغطى برذاذ الذهب، إضافة إلى المشروبات التي تضم عصائر مصنوعة من مكونات فريدة، تُقدَّم حسب الطلب.


"سيدتي" التقت محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى "ماجد الفطيم للمشاريع" في السعودية، الذي ثمَّن افتتاح سينما "مركز المملكة"، وقال: "السعودية بلد خير، ونقدم حالياً الأفضل لزوارنا فيها. دار السينما في مركز المملكة فريدة من نوعها، وتقدم أيضاً أطباقاً معينة من الطعام، أما القاعات فجميعها جُهِّزت بمقاعد VIP، ويوجد في الدار ثماني قاعات، تضم 230 مقعداً".


وأضاف الهاشمي "ما يميِّز سينما مركز المملكة أيضاً الفخامة، والخدمات الراقية، ما يسهم في عيش أجواء سينمائية خيالية".


وحول التوسع في افتتاح دور العرض في السعودية، قال الهاشمي: "العمل يجري على قدم وساق لافتتاح صالات جديدة لفوكس سينما، خاصةً في المدن الرئيسة، بعدها سنتجه إلى المدن الفرعية، ونركز حالياً على المنطقة الشرقية، وتبوك، ونتطلع كذلك إلى افتتاح صالات في مدينة حائل".


وأضاف الهاشمي "العمل على افتتاح سينما مركز المملكة استغرق ثمانية أشهر، واستخدمنا فيها إضاءات احترافية، واعتمدنا الجودة العالية والفخامة لإرضاء وإسعاد الزوار".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X