أزياء /للرجل

للرجل.. طريقة تنسيق حذاء الـ cowboy boots العصري

أحذية الـ cowboy
أحذية الـ cowboy مع جلود الحيوانات
حذاء الcowboy من ديور Dior
حذاء الكاوبوي بعروض Calvin klein كالفن كلاين
أحذية الكاو بوي من عروض
جي إم بي إتش
سانت لوران saint laurent
تنسيق بوت الكاو بوي مع الجينز
أزياء الشارع لاحذية الـ Cow boy
أحذية الكاو بوي
مع الجاكيت المستوحى من الثمانينات

شهدت الموضة في العامين الماضيين تغيّرًا يكاد ملحوظًا بالتصميمات والأزياء الرائجة بعالم الرجل، بخاصة عندما عادت موضة الثمانينيات والتسعينيات من جديد، والتي ظهرت معها واحدة من أشهر الاكسسوارات بهذه الحقبة وهي موضة cowboy boots.

وجدنا موضة الـ cowboy boots أو أحذية راعي البقر، بالكثير من عروض الأزياء، مثل كالفن كلاين Calvin Kelin، وسان لورانت Saint Lasaint laurent، وشاهدناها GmbH جي إم بي إتش.


طريقة تنسيق الـ cowboy boots مع باقي القطع لديك مع الجاكيت القصير

لاطلالة تجمع بين اللوك المستوحى من الثمانينيات، مع لمسة عصرية، يمكنك ارتداء حذاء راعي البقر مع الجاكيت القصير، بخاصة المصنوع من الجلد، مع الحذاء من الجلود البرية، ولا تنسى عزيزي قبعة راعي البقر الشهيرة.


مع الدينم بالكامل

موضة الدينم من الصحيات الرائجة أيضًا بشكل كبير، كأن ترتدي قميص جينز، أو جاكيت جينز، مع بنطلون من الخامة المميزة نفسها أيضًا، فلِمَ لا تزيّن اللوك بأحذية راعي البقر، مع الرسومات البارزة من الأمام بلون جلد مختلف عن باقي الحذاء، وننصحك أن يكون الجينز بتصميم الشارلستون، لاطلالة ثمانينية متكاملة.

مع اكسسوار حزام الخصر البارز

مثلما كان يرتديه الرجال بفترة الثمانينيات والتسعينيات، فحذاء راعي البقر لا يحتاج للكثير من التكلف في مظهرك، ولكن يمكنك وضع لمسة بسيطة لاكسسوار حزام الخصر المعدني البارز.


مع القميص الكاروهات

موضة الكاروهات سوف تسيطر على عالم الموضة الرجالية هذه السنة، وهي الأخرى أحد التصميمات الرجالية المستوحاة من الثمانينيات، إذ يمكنك ارتداؤه مع حذاء الـ cowboy boots،

ويفضل أن يكون البنطلون قماشيًّا Slim لتُبرز جمال البوت بهذه الاطلالة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X