عروس سيدتي /زفاف المشاهير

نجمات عربيات تزوجن أطباء!

زفاف أنابيلا هلال
أنانيلا هلال
زفاف نانسي عجرم
زفاف أنابيلا هلال
زفاف جيهان قمري
زفاف ميسم نحاس
زفاف نانسي عجرم
أنانيلا هلال تزوجت من الطبيب نادر صعب
زفاف ميسم نحاس

بعض النجمات اخترن نصفهن الآخر وشريكهن يعمل في مهنة الطب، وعلاقاتهن ماتزال قائمة حتى اليوم. فمن هن وهل برأيك نجحت زيجاتهن؟
ريتا حايك
تزوجت الممثلة ريتا حايك من حبيبها طبيب القلب عبد الله ربيز. ونشرت حايك عبر حسابها الخاص على "انستقرام" صورة لها بالفستان الأبيض، الى جانب عريسها، وعلقت عليها بالقول: "إنت أنا".
ولفتت ريتا حايك الى أن فستان الزفاف هو من تصميم ناتالي كرم، فيما التقط الصورة المصور القبرصي Cristian Dascalu.


أنابيلا هلال
احتفلت الإعلامية وعارضة الأزياء أنابيلا هلال بزواجها من طبيب الجراحة التجميلية اللبناني نادر صعب في قبرص عام 2009 وارتدت فستاناً من تصميم إيلي صعب.
ميسم رزق
تزوجت الفنانة ميسم رزق من الدكتور مجد معوض، واحتفل الزوجان بارتباطهما مع أصدقائهما حتى ساعات الفجر الأولى، وارتدت العروس فستاناً بسيطاً باللون الأبيض.


نانسي عجرم
أعلنت الفنانة نانسي عجرم رسمياً عن زواجها من طبيب الأسنان الدكتور فادي هاشم الذي ربطتها به علاقة حب منذ أكثر من ثلاث سنوات في العام 2008. وقد تم الزفاف في قبرص بحضور والدي العروسين، يذكر أن نانسي قد تعرفت الى الدكتور هاشم، الاختصاصي في جراحة الاسنان وتقويمها، إثر زياراتها المتكررة له.
جيهان قمري
في سرية تامة، تزوجت الفنانة جيهان قمري، من طبيب الأسنان اللبناني باسم السواح، وذلك في جو أسري بعيدًا عن الصحافة، الزواج تم في لبنان. وكان السواح أهدى عروسته منزلًا في سويسرا وخاتمًا من الألماس الحر هدية زواجهما

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X