اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

«مو صلاح» طبق جديد يقدمه مطعم أيرلندي لزبائنه في العاصمة دبلن

مو صلاح
مدينة دبلن الأيرلندية
الطبق مدرج في لائحة الطعام
هكذا احتفل صلاح بعد هدفه في تشيلسي
مطعم ذا لايت هاوس
محمد صلاح
6 صور

ويستمر الفرعون المصري، محمد صلاح، نجم فريق «ليفربول» الإنجليزي، بنيل محبة الكثيرين في كل مكان. وذلك كون كرة القدم الجميلة التي يقدمها صلاح، وضعته من بين أفضل نجوم الساحرة المستديرة. وهو الأمر الذي جعل محبيه يعبرون عن إعجابهم به بمختلف الطرق. وربما يكون مطعم «ذا لايت هاوس»، في مدينة دبلن الأيرلندية، تمكن من التعبير عن إعجاب العاملين فيه بالنجم المصري بطريقة لافتة.

وبحسب ما نشره موقع «سبوتنيك» الروسي الناطق بالعربية، فقد قام مطعم «ذا لايت هاوس» مؤخراً، بتسمية أحد أطباقه على اسم النجم المصري «محمد صلاح» تعبيراً عن إعجابهم به. حيث أشار العاملون في المطعم إلى أنهم قاموا بابتكار طبق «سلطة» جديدة، أطلقوا عليها اسم «مو صلاح»، وذلك بعد الهدف الرائع والصاروخي الذي سجله في نادي «تشلسي» ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز الـ«بريميرليغ».

ووفقاً لما نقلته وسائل الإعلام عن موقع «دبلن لايف» الإيرلندي، أنه وبسبب العِداء التاريخي بين جماهير نادي «ليفربول»، وجماهير نادي «مانشستر يونايتد»، فإن عشاق الأخير غالباً سوف يتجنبون تناول هذا الطبق الجديد، وربما سوف يمتنعون من دخول المطعم أيضاً بشكل نهائي. بينما يتوقع العاملون في المطعم، أن يبدأ جماهير «ليفربول» بالتوافد بشكل كبير وطلب هذه السلطة المبتكرة التي أطلق عليها اسم نجم فريقهم المفضل.

وتابع العاملون في المطعم، أن وجبة «مو صلاح» الجديدة، هي وجبة صحية جداً، وأنه يُمكن للجميع أن يتناولها في المطعم بـ 10 يورو فقط. مشيرين إلى أن سلطة «مو صلاح» تتكون من الـجريب فروت، والقرع المحمص، وبذور زهرة عباد الشمس، والفجل، والأوراق الخضراء، وجبن الموزاريلا.

ومن الجدير الذكر، أنه محمد صلاح تمكن بعد مباراة ليفربول وتشيلسي، من رفع رصيد أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى 19 هدفاً، متساوياً مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، هدّاف «مانشستر سيتي» في السبّاق على لقب هداف البطولة.