فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة: لا أحسبُ من عمري وقتًا ضيّعته على من لا يستحقّ قربي ..هل قصدت أنغام؟

أصالة
أصالة وياسمين عيسى ضرة أنغام
جمهور أصالة يؤكد أنّ أنغام المقصودة بالتغريدة
أنغام مع زوجها أحمد إبراهيم
أنغام من برنامج Carpool Karaoke بالعربي
أصالة وأنغام صداقة تتعرض لمطب
أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم
تغريدة أصالة عمّن لا يستحقون الاقتراب منها
سميرة سعيد وأصالة وأنغام ومنى زكي
أصالة

مع التلاسن المستمر بين المطربة السورية أصالة وصديقة عمرها "سابقًا" أنغام، يبدو أنّ احتمالات المصالحة تتلاشي، فبعدما ردت أنغام بعنف على من انتقد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وتسبّبها في "خراب بيته" وانفصاله عن أم أولاده، جاء الدور على أصالة، لتؤكد أنها نادمة على الوقت الذي ضاع من عمرها مع من لا يستحق القرب منها.


أصالة بطريقتها "غير المباشرة" غردت عبر حسابها بموقع تويتر، عقب انتشار تصريحات أنغام القاسية بحق الرافضين لزواجها، وقالت: صدمتي بالبعض أضعف تأثيرًا من سعادتي وفخري بمنّ عرفتهم من أُناس غيرهم، ولأنّني مُنعّمة بالحظّ، وقدوة، أحاول أن أكون لمن أفخر أنا بهم، فلا أحسبُ من عمري وقتًا أنا ضيّعته، على من لا يستحقّ قربي، وأَسعد حتّى أملأُ روحي أُنسًا وودًّا ، مع منّ هم كُثر، محبّون وأهلٌ طيّبون.

 

جمهور أصالة خمّن على الفور أنّ المقصودة بالتغريدة هي أنغام، بخاصة وأنها كانت من أقرب صديقاتها ، وتوقعوا أن تكون كلمات أصالة ردًّا على الجملة التي قالتها أنغام "اللي يزعل يتفلق"، بخاصة وأنّ أصالة كشفت علنًا عن غضبها من ارتباط صديقتها بزوج قريبتها، وألمحت إلى وجود تفاصيل مؤسفة.


يُذكر أنّ الأزمة بين أصالة وأنغام بدأت بعد زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، المتزوج من قريبة زوج أصالة، حيث عمدت النجمة السورية إلى حذف أنغام من قائمة من تتابعهم على انستقرام، وبعدها اعترفت صراحة بوجود أزمة، وأكدت أنها تتمنى أن تمر المحنة الحالية على خير، لأنّ هناك ذكريات كثيرة بينهما وقالت: إن شاء الله بنتصالح.


وتحدثت أصالة بطريقة مقتضبة جدًّا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، قائلة: أنغام كانت وهتبقى صديقة ونحن الآن كأننا نخطو مطبًّا بـسيارة، وأتمنى أن نتخطى هذه الأزمة على خير.


وتابعت: جمعتنا ذكريات كتير حلوة، وإن شاء الله بنتصالح، وأُعجبت كثيرًا بـ ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًّا"، لافتة إلى أنّ أنغام شخصية تتغير مع مرور الزمن، وتترك الخلافات للوقت لكي يحلها.


وأعلنت الصديقة المقربة لهما المغربية سميرة سعيد عن عزمها الوساطة للمصالحة بين أنغام وأصالة، وبادرت الأخيرة إلى وضع علامة إعجاب، بينما امتنعت أنغام منذ بداية الأزمة عن التعليق على أيّ موقف يخصّ علاقتها بأصالة، ولكنها وجهت عبارات غاضبة بحق الفنانين الذين رفضوا زواجها، قائلة: يتفلقوا..اللي يزعل يتفلق"، وأضافت أثناء حلولها ضيفة على برنامج "Carpool Karaoke بالعربي"، الذي يقدمه الإعلامى هشام الهويش: لو تعرفوا يعني إيه الحب، ولو تعرفوا يعني إيه بتحبوا الحياة، مش هاتتكلموا كده.. الحياة شىء آخر غير اللي همّ يعيشوه، وبعدين كل واحد حر، بصراحة يعني إنتم مالكم، إنتوا تعبانين فى حاجة، يعني حدّ خد منكم حاجة.


وأكدت أنغام أنها لم تنتبه لما يقال عنها، وأضافت: أنا لم أنتبه لما يقال ولا الشتيمة، عارفة أني بتشتم وأُنتقَد وكل حاجة، ولا يفرق معايا حاجة لأنّ دي حياتي أنا.

 

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X