لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

رمضان: "منتجع وفلل السعديات روتانا" يقدم إفطار السوق

رمضان: "منتجع وفلل السعديات روتانا" يقدم إفطار السوق

كشف "منتجع وفيلل السعديات روتانا" عن إفطار مُميَّز مستوحى من الأسواق العربيَّة، لمناسبة شهر رمضان المبارك، يوميًّا، من المغرب وحتَّى العاشرة مساءً في مطعم "سمسم". وفي هذا الإطار، يصحب "المنتجع" زائريه من العائلات والأصدقاء في رحلة فريدة في عالم النكهات، مع ركن خاصّ بالأطفال، ليضمن تجربة ممتعة للجميع.

انسجامًا مع روح الشهر الفضيل، يُرحِّب فريق "المنتجع" بالضيوف لاستكشاف أجواء السوق العربيَّة في مطعم "سمسم"، بما في ذلك عازف العود الذي سيعزف الأنغام العذبة خلال السهرة. ويمتاز المطعم بتصميمه وديكوره العصري، مع لمسات عربيَّة وطاولات داخليَّة وفي الهواء الطلق، ليمضي الزائرون أوقاتًا ممعة رفقة أحبَّائهم.
وسيقدِّم المطعم أكثر من 100 طبق مُعدَّة من مكوِّنات طازجة موسميَّة، ومحضّرة في منصَّات الطهو، تماشيًا مع مفهومه. وسيتولَّى الطهاة الموهوبون إعداد أطباق مستوحاة من مطبخ الشرق الأوسط، ومن بينها الأطباق الإماراتيَّة، مثل: المجبوس والمشاوي، فضلًا عن المأكولات الأوروبيَّة والآسيويَّة المطهوّة على الأصول.
وسيكون الختام مع الحلويات العربيَّة الأصيلة، مثل: الخبيصة ومعمول الجوز والتمر، مع أنواع الشاي والقهوة العربيَّة العطرية.
أمَّا الصغار فستنتظرهم عروض الترفيه الممتعة والأنشطة الفنيَّة والحرفيَّة والتعليميَّة، العروض التي تحتفي بالثقافة الإماراتيَّة.
ويَعد "المنتجع" سكَّان الإمارات وزائريها بتجارب رمضانيَّة يختبرون فيها أذواق المنطقة وتقاليدها.
______________________
• العرض: إفطار السوق.
• السعر: 199 درهمًا إماراتيًّا متضمِّنة المشروبات للكبار، مع خصم 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة، وبالمجَّان للأطفال دون ستّ سنوات.
• التوقيت: يوميًّا، طوال شهر رمضان المبارك، من المغرب حتَّى العاشرة مساءً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X