أزياء /ساعات ومجوهرات

شوبارد تعيد إحياء أول سوار لساعتها الرمزية

ساعة Happy Sport
ساعة Happy Sport
ساعة Happy Sport
ساعة Happy Sport
ساعة Happy Sport
ساعة Happy Sport
ساعة Happy Sport
ساعة Happy Sport
ساعة Happy Sport
ساعة Happy Sport

يعتبر التجديد المتواصل وإعادة الابتكار بالنسبة إلى ساعة (Happy Sport) ذات الطابع المرح بمثابة تعبير عن الأناقة المتناهية، كما توفر بذوقها الرفيع تجسيداً مذهلاً للمواد في الحقب المتعاقبة، وتجعل منها مياديناً تستعرض فيها روحها الحرة وطبيعتها المنطلقة. وبفضل خفة وزنها ونسبها التي جرى تعديلها لتغدو مثالية بالنسبة لشكلها البيضاوي المميز والمتناسق، أصبحت هذه الساعة أكثر أنوثة عندما أضافت على ذلك كله السوار البديع ذو الخرز البيضاوي الذي تزينت به أول ساعة في هذه المجموعة الرمزية عام 1993. وبذلك تشهد من جديد على مقدار المهارة الحرفية التي تجتمع تحت سقف دار شوبارد ويتم التعبير عنها من خلال هذه الساعة الرمزية الساحرة المصنوعة من الستانلس ستيل أو من الذهب الوردي عيار 18 قيراط أو من كلا المعدنين معاً والتي تعكس بأناقتها الرفيعة السحر الرقيق والمتغلغل في صميم ساعة (Happy Sport). وينبض بين حنايا هذه الساعة إيقاع شكل سري من أسرار الرفاهية يتجلى في حركة أوتوماتيكية التعبئة من عيار (01.09-C) تم تطويرها وصنعها ضمن ورشات معمل الدار.



أول سوار لساعة (Happy Sport)
تتجلى الروح الفريدة لساعة (Happy Sport) في دمجها بين الأساليب المختلفة وإعادة تنسيقها من جديد، فجمعت بشكل غير مسبوق بين الألماس والفولاذ، كما جمعت بين التوجهات الفنية العابرة والراسخة، فاتسع بذلك نطاقها الإبداعي ليتضمن احتمالات لا حصر لها. ويجسد السوار الجديد للساعة ذروة هذا النوع من التناقض الذي تم التعبير عنه في سوار مصنوع من المعدن دون أن يفقده ذلك أياً من مرونته كشبكة من الزرد المتراصّ. يتوافر هذا السوار الاستثنائي في إصدار مصنوع من الستانلس ستيل أو من الذهب الوردي عيار 18 قيراط أو مصنوع من كلا المعدنين معاً، وتضفي عليه مرونته انسيابية تتيح له احتضان انحناءات المعصم فيسلط الضوء بذلك على مدى رقته ورشاقته. يعتبر هذا السوار الجديد بمثابة إشادة بأول سوار لساعة (Happy Sport) الأصلية، التي أعادت في عام 1993 صياغة مفهوم الأناقة والجاذبية والأسلوب المميز بطابعها الرياضي وأناقتها الرفيعة. وأضفت الوصلات المتداخلة بإحكام للخرز البيضاوي على ساعة (Happy Sport Oval) لمس أناقة مشرّبة بسحر عتيق: فتجلت النتيجة في ساعة بسيطة رغم ما تمثله باعتبارها تميمة سحرية وجوهرة نفيسة. وبفضل التتابع السلس للخرز المستدير المصقول الذي يشكّل هذا السوار المميز يضمن له مرونة استثنائية ويضفي عليه حساً مميزاً يزيد من متعة ارتداءه.



زودت شوبارد ساعة (Happy Sport Oval) بإطار لزجاج الساعة مرصّع بالألماس أو مصقول لامع ومصنوع إما من الذهب الوردي عيار 18 قيراط أو من الستانلس ستيل، أما سوارها فصنع بالكامل على يد الحرفيين المهرة ضمن ورشات معمل شوبارد (Manufacture Chopard). وتشهد هذه التحفة البديعة على التكامل العامودي والاندماج السلس بين كافة المهارات والحرف التي ساهمت في تعزيز المكانة الرفيعة لأقسام صناعة الساعات والمجوهرات في الدار، بما تضمه من توليفة فريدة تجمع بين مختلف المهارات التي تكمّل بعضها بعضاً وتضمن حرفية الدار في كل مرحلة من مراحل صنع موديلات إبداعاتها الاستثنائية، لاسيما أن جميع هذه الإبداعات تخرج من ورشات شوبارد.

 

تابعي ايضاً:

ساعات L’Heure du Diamant من شوبارد

شوبارد تقدّم أجمل موديلات الساعات العصرية

دار شوبارد تبهرنا بتصاميم الساعات الفاخرة منذ 20 عام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X