فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

سانجاي دوت: لهذا السبب قبلت بطولة " Kalank

سانجاي دوت
سانجاي دوت في فيلم Kalank
سانجاي دوت في فيلم Kalank
سانجاي دوت في فيلم Kalank
سانجاي دوت

صرح نجم بوليوود  سانجاي دوت Sanjay Duttعن سبب قبوله بطولة فيلم "Kalank " وذلك لأنه يتمتع بعلاقة عاطفية قديمة تعود لجذوره العائلية في دولة باكستان.

وفي أثناء مقابلة أجراها معه موقع هندي، كشف سانجاي، أنه نظرًا لأنّ اسم والده كان هو نفسه اسم الشخصية في فيلم الاراج، وقد هاجر من باكستان خلال عصر ما قبل التقسيم كما هو الحال في الفيلم، كان هناك علاقة عاطفية له بفيلم "Kalank " ، وذكر أيضًا أنه كان يحب لعب شخصيته، لأنه يرتبط بطريقة ما بأبيه.

تابعوا ايضا:

شاروخان يصرّح بجرأة عن سانجاي دوت

وأضاف سانجاي: "في أثناء تصوير مشاهد فيلم Gumrah في عام 1993، ذكر العم ياش، أنّ الدراما والعمل الفني مثل الأسرة، لذلك عندما عرض كاران سيناريو الفيلم، كان عليّ أن أقبل ذلك فورًا."

وقال: "إنها صدفة أيضًا أن يتم تسمية شخصيتي بـ بالراج، وهو الاسم الحقيقي لوالد سونيل دوت، لقد جاء هو أيضًا من باكستان في أثناء التقسيم ."

تابعوا ايضا:

تصريح صادم يوقع سانجاي دوت في ورطة

وقد تم عرض فيلم "Kalank " من بطولة أديتيا روي كابور Aditya Roy و فارون داوان Varun Dhawan و عليا بهات Alia Bhatt ومادري ديكيست Madhuri Dixit وسانجاي دوت Sanjay Dutt على شاشات العرض في الأربعاء 17 أبريل/نيسان 2019.

وفي سياق مختلف، كان سانجاي دوت قد صرح على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه لن يتنافس في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X