بالفيديو: كارول سماحة تحتفل بحصولها على الجنسية المصرية مع عبد الحليم حافظ

كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
عبد الحليم حافظ
كارول سماحة
عبد الحليم حافظ
بوستر الحفل
8 صور

أعلنت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، في ختام حفلها الذي أحيته يوم أمس الجمعة، عن حصولها على الجنسية المصرية، بعد استمرار زيجتها من رجل الأعمال وليد مصطفى لست سنوات متواصلة، وفقا لأحكام القانون المصري.

كارول ظهرت للمرة الأولى مع المطرب الراحل عبد الحليم حافظ على خشبة مسرح المنارة باستخدام تقنية الهولوغرام، وبعد تقديم عدد من الأغنيات الوطنية من تراث الفنان الراحل، احتفلت سماحة بحصولها على الجنسية المصرية مع الجمهور، ومن بين الحضور الفنانات هالة صدقي والهام شاهين والفنانة ليلى علوي، والفنانة بشرى، والمنتج جمال العدل، والمنتج هشام عبد الخالق، والكاتب أحمد مراد.

وقالت سماحة: "أول بلد عربي احتضنني بعد لبنان هي مصر، كما أنها احتضنتي عاطفيا، أحب احتفل بحصولي على الجنسية المصرية أتشرف أن أكون مصرية، كلنا اتربينا على الفن المصري".

كارول سماحة: بعد الزواج.. أنا أفضل بكثير


وشهد الحفل تقديم مجموعة من أشهر أغاني كارول سماحة منها هخونك، اطلع فيا، سهرانين، سالمة ياسلامة ل داليدا، أنا قلبي ليه حاسس قوي، حدود السما، أقولك انساك، يارب تدوم، التي دمجتها بالغناء بالإنجليزية، وغالي علي وأغنية "ع قد الشوق" التي قدمتها مع العندليب بتقنية الهولوجرام.


ووجهت كارول الشكر إلى زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى الذي تولى مهمة الإشراف وتنفيذ حفلها، وأضافت: "أشكر زوجي وليد مصطفى الذي أتعلم الوطنية منه، حقيقي عمري ماشفت حد بيحب بلده قد زوجي"، وتابعت قائلة: "بحبك وهغنيلك انا وكل الجمهور "انسى همومك".


وبعدها قامت بالتحاور مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ عن التطور الفني الذي نعيشه حاليا وضرورة مواكبة التطور ليقول حليم: من الضروري أن نواكب كل هذا التطور"، لتجيبه كارول على أنه حلم كبير من الضروري تحقيقه.


ووجهت كارول تحية كبيرة للفنان الراحل وقالت: "الحلم إللي بنعيشه الليلة هو حلم من الزمن الجميل لأسطورة مصرية"، وقدما سويا ديو لأغنية" ع قد الشوق".