أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

لا يزال طليقاً.. «عامل توصيل» يعتدي على 6 نساء بينهن قاصر في لندن

الشرطة لا تزال تبحث عنه
شرطة لندن طلبت مساعدة المواطنين
يستهدف النساء والفتيات اللواتي يتجولن بمفردهن
اعتدى على 6 نساء بينهن فتاة قاصر
المحققون يعتقدون أنه عامل ديليفري

ينتشر الرعب في مختلف شوارع العاصمة البريطانية بين والنساء الفتيات اللندنيات في كل لحظة يتجولن بمفردهن في الشارع، وذلك بعد أن قام «عامل توصيل»، باقتراف ما يقارب الـ6 حوادث اعتداء جنسي على نساء مختلفات، ومن بينهن فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 عاماً فقط خلال الفترات القليلة الماضية.. ولا يزال المجرم طليقاً.

وحسب ما نقله موقع «سكاي نيوز»، عن صحيفة «ذي صن» البريطانية، فإن عامل التوصيل الذي وصفته الصحافة الإنكليزية بـ«الوحش الجنسي»، والذي لا يزال حتى هذه اللحظة طليقاً في شوارع لندن، كان قد هاجم حتى الآن عدداً من النساء اللواتي كن يتجولن بمفردهن في مناطق مختلفة من شمال العاصمة. حيث وقعت هذه الحوادث في الفترة ما بين 3 مارس الماضي، و18 أبريل الجاري.

ووفقاً لـ«ذي صن»، فقد وصفت ضحايا هذا المعتدي الجنسي، بأنه يركب دراجة نارية يوجد في آخرها صندوق، ما دفع المحققين إلى الاعتقاد بأنه «عامل توصيل». وأضفن أنه بعد القيام بجرائمه يفرّ هارباً على الفور من مكان الحادث. وتابعت الصحيفة البريطانية، أن المشتبه به كان قد هاجم فتيات تبلغ أعمارهن 19 و22 و23 و29 عاماً، بالإضافة إلى فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 عاماً فقط. وأضافت أن الشرطة البريطانية بدأت حملة واسعة النطاق للقبض على المعتدي.

وعلى جانب آخر، طلبت شرطة العاصمة من جميع النساء اللواتي يتجولن بأوقات المساء، أن يتوخين الحيطة والحذر الشديدين. كما أنها طالبت المواطنين تقديم أي معلومات قد تقودهم إلى الجاني، وأشارت إلى عدم التردد بالاتصال بهواتف الطوارئ أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشرطة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X