بلس /ثقافة وفنون

ما هي مزايا "واتساب للأعمال"؟

يمكن التطبيق أصحاب الأعمال التفاعل بسهولة مع زبائنهم
ما هي مزايا واتساب الأعمال؟
تم تصميمه ليناسب احتياجات أصحاب الأعمال الصغيرة

تطبيق واتساب للأعمال هو تطبيق يمكن تنزيله مجاناً على الآيفون أو الأندرويد، وقد تم تصميمه ليناسب احتياجات أصحاب الأعمال الصغيرة، حيث يُمكِن التطبيق أصحاب الأعمال من التفاعل بسهولة مع زبائنهم من خلال استخدام أدوات تتيح لهم إرسال الرسائل تلقائياً، وتصنيفها، والرد عليها سريعاً.
ويمكن لواتساب الأعمال مساعدة الأشخاص لتقديم خدمة الدعم لزبائنهم وإرسال إشعارات مهمّة لهم، ومعرفة المزيد حول واجهة API الخاصة بواتساب للأعمال.
كما يمكن للمستخدمين إنشاء ملف لنشاطهم التجاري والذي يتضمن معلومات مفيدة للزبائن على غرار العنوان والوصف للنشاط التجاري وعنوان البريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني.
إلى جانب أنه يحتوي على خاصية الردود السريعة التي تمكّنك من حفظ الرسائل التي ترسلها مراراً، وإعادة استخدامها للإجابة على الأسئلة المتكرر طرحها في وقت قصير. وتساعد التصنيفات المستخدم لتنظيم جهات اتصاله ودردشاته لكي يتمكن من العثور عليها لاحقاً بسهولة.
ويُمكنك واتساب الأعمال من تحديد رسائل آلية يتم ارسالها للزبائن الجدد، منها رسالة "خارج أوقات العمل" عندما تكون غير متوفر للرد على زبائنك لكي يتمكنوا من معرفة متى ستتمكن من الإجابة عليهم، يمكنك أيضاً إنشاء رسالة ترحيب لتعريف زبائنك بنوع نشاطك التجاري.

رابط واتساب الأعمال للأندرويد
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whatsapp.w4b

رابط واتساب الأعمال للآيفون
https://itunes.apple.com/app/whatsapp-business/id1386412985?mt=8

X