فن ومشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية

إليسا
الموديل اليوناني بانايوتيس سيموبولوس الذي ظهر في الكليب
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا تطرح كليب «كرهني»


طرحت النجمة اللبنانية إليسا، فيديو كليب جديد تحت عنوان "كرهنى"، ضمن أغنيات ألبومها الأخير «إلى كل اللى بيحبونى»، اليوم -الاثنين- وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

الأغنية من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خوري، والكليب من إخراج إنجي الجمال، وحقق الكليب خلال ساعتين من طرحه ما يقرب من 100 ألف مشاهدة.

يناقش الكليب بنجاح فكرة الأغنية الرئيسية وهي "الندم" الذي يغلف أجواء الكليب منذ لحظاته الأولى، سواءاً بين شخصية الحبيبة التي إدتها إليسا، أو شخصية الحبيب التي أداها الموديل اليوناني بانايوتيس سيموبولوس.

يبدأ كليب «كرهني» بالصورة الجريئة التي أثارت الجدل منذ طرحتها إليسا على حسابها الرسمي على تويتر منذ أيام، فنجد الحبيبة التي تجسد شخصيتها إليسا تتذكر حبيباً رحل وتتمنى من خلال كلمات الأغنية أن يظل يلاحقه الندم على فقدانها أينما ذهب .. « أنا ما بدي ياك .. بس ما بدي تنساني .. اللي عشتو معي ..ممنوع تعيشو مع حدا تاني».

نجحت إنجي الجمال في توظيف الدلالات البصرية والتفاصيل الصغيرة التي تحمل وراءها قصصاً يستطيع المتفرج أن يتخيلها من دون أن يراها حول قصة حب عنيفة كانت تجمع بين الشخصيتين الرئيستين في الكليب، وقد ساهمت حركة الكاميرا وتصميم المناظر في إضفاء أجواء من البرودة تتناسب مع الحالة العامة للكليب.

الأداء التمثيلي لإليسا كان موفقاً خلال الكليب، واتسم بالتباين ما بين الهدوء الخارجي والألم الداخلي وهو ما جسدته إليسا بنجاح كبير، ويعد الجزء الأخير من الكليب والذي تلتقي فيه بحبيبها السابق في أحد المطاعم عن طريق المصادفة وما تلاه من مشاهد في السيارة والمصعد هي أفضل لحظات إليسا التمثيلية في الكليب، والتي تنبيء عن قدرات تمثيلية لإليسا ربما يجعلها تفكر في استغلالها في فيلم سينمائي.

نهاية الكليب حملت اللحظات الأفضل إخراجياً وتمثيلياً سواءاً على مستوى الفكرة أو التصوير من خلال التحول الدرامي الذي يحدث في مشهد النهاية، بعد أن يشعر الحبيب بالندم بالفعل، ولكن بعد فوات الأوان.
 



 

حلا الترك في السعودية وانتقادات بسبب تعاليها على المعجبات
نانسي عجرم تجيب .. هل اشترى لها فادي الهاشم قصر شاكيرا في فلوريدا؟
بالصور: زوجة علي ربيع تعلن طلاقها بسبب "حماتها" وتدعو على من "ظلمها"
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X