أزياء /ملابس المحجبات

موضة البناطيل الواسعة من لينا الغوطي.. هل ناسبتها؟

إطلالات لينا الغوطي بالبناطيل الواسعة
موضة البناطيل الواسعة على طريقة لينا الغوطي
البناطيل بخامة الستان المخملية
البناطيل الستان من لينا الغوطي
لينا الغوطي
لينا الغوطي بالبنطلون الواسع مع بوت الكاحل
إطلالات لينا الغوطي
لينا الغوطي ببنطلون مخطط بالطول
لينا الغوطي بالجينز الواسع

من التصاميم التي تميل إليها المحجبات بشكل كبير هي موضة البناطيل الواسعة، وقد لاحظنا اعتماد مدونات الموضة على انستقرام هذه الصيحة، لا سيما المدونة الشهيرة لينا الغوطي، التي تتبع أسلوبًا خاصًّا بها بعالم الأزياء. وبالتالي سنلقي نظرة أكثر تفصيلية على اطلالات لينا الغوطي بالبناطيل الواسعة، لتساعدينا فإلى أيّ حد ناسبتها.


تمتلك لينا جسدًا نحيفًا، إلا أنها تختار الكثير من القطع بمقاس أكبر، بخاصة وأنّ صيحة الـ Over size دارجة بشكل كبير، لهذا فاختيار البنطلونات الواسعة بكثير من الأوقات، كاطلالتها بالبنطلون الواسع الأسود مع حزام الخصر، والجاكيت القصير المنفوخ، والتوب برسومات الحيوانات البرية، للمسة أكثر عصرية، ولفتنا اختيارها لحذاء الكاحل بلون البنطلون نفسه ومدبب جعلها تبدو أطول وأكثر رشاقة.

لفتنا كذلك اختيار لينا للبناطيل الساتان الواسعة المزركشة باللون الأصفر الباهت، لكنها اختارت معه بلوفر واسعة أيضًا، فبدت فوضوية قليلًا، ولكنها ربما حاولت أن تواكب الجزء الغريب من الموضة الدارجة هذا العام.


الأمر ذاته اتّبعته مع الجاكيت الطويل، لكنها اعتمدت على حزام الخصر، حتى يضبط المقاس قليلًا، وهذا اللوك مناسب أكثر للصبايا النحيفات، لكننا لا ننصح الصبايا الممتلئات، حتى لا يظهرن بوزن زائد.

أما الجينز الواسع، فتختاره لينا لاطلالة كاجوال وعصرية، مع البلوفر والسكارف الذي تختاره بلون داكن، وتنسق معه أحذية الساق التي تناسب ذوقها الجنوني، وستايل الـ biker girl التي تركز عليه لينا بخياراتها.


اعتماد الألوان الداكنة للبناطيل الواسعة، قد يلهم الكثير من الصبايا خيارات مختلفة ومميزة، سواء الممتلئات أو النحيفات، كاعتمادها البنطلون الأسود المخطط بالطول مع البليزر، مع الحذاء الأبيض المدبب لاطلالة عصرية ومحتشمة أيضًا.

أما البناطيل الفاتحة فتنسق معها لينا الجاكيت الواسع جدًّا، قد تبدو مبهرجة للبعض، لكنها قد تسير على خطى الموضة الغربية بشكل كبير، مع الاحتفاظ بالأسلوب المحتشم.

والسؤال المهم الآن، ما رأيكِ باطلالات لينا الغوطي بموضة البناطيل الواسعة؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X