أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد.. تمساح يكشف سر اختفاء رجل

التمساح يتجول في النهر
رجال الإنقاذ يسحبون الصريع
التمساح وفي فكه فخذ الصريع
رجال الانقاذ يبحثون ع المفقود

انقض تمساح ضخم على رجل كان يقوم بتصليح أنبوب تحت النهر، وقضمه بفكه وقضى عليه، وخرج من أسفل النهر حاملاً أحد أفخاذ الصريع، جنوب شرقي سولاويزي في إندونيسيا.

وبحسب موقع «ميرور»، فقد أظهرت لقطات الفيديو أن الوحش الضخم قتل الرجل عن طريق عض الفخذ، حيث كان «دارلين يوتي»، 30 عاماً، يغوص في النهر لإصلاح أنبوب تحت الماء بالقرب من منزله ، عندما هاجمه التمساح، وحاولت أخت الضحية، التي كانت على ضفة النهر، مساعدته عن طريق سحبه بالخرطوم الذي كان يتنفس من خلاله تحت الماء لإخراجه إلى بر الأمان، لكن التمساح سحبه في الماء واختفى في الأعماق.

صعد رجال الإنقاذ إلى القوارب واستعادوا جسد «دارلين»، حتى يُمكنهم إرجاعه إلى أسرته لمراسم الجنازة، وقال «عثمان الدين»، عضو فريق البحث عن «دارلين»: «كان هناك جرح كبير في فخذ دارلين مما أدى إلى نزيفه وموته لكن جسده كان لا يزال سليماً داخل فم التمساح، كما قال إن نهر ملاوجي هو موطن مزدهر للتماسيح في المنطقة، وحُذر السكان المحليين من توخي الحذر إذا ما اضطروا للذهاب إلى المياه.

جاءت الوفاة بعد يومين فقط من مقتل رجل آخر 35 عاماً بسبب تمساح بعد غسله يديه في إحدى القنوات أثناء الصيد في إقليم إندراجيري هيلير.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X