لايف ستايل /سياحة وسفر

"باك آت برانش" في مطعم "أكيرا باك"

مطعم "أكيرا باك" يطلق وجبة الـ"برانش"، بعنوان "باك آت برانش"

خلال عطلة نهاية أسبوع، يُطلق مطعم أكيرا باك Akira Back وجبة الـ"برانش" الجديدة والغنيَّة، تحت عنوان "باك آت برانش" Back at Brunch.

يطرح الـ"شيف" أكيرا وجبة الـ"برانش" الفاخرة تحت عنوان تجربة فريدة من نوعها. وتزداد هذه الأخيرة جمالًا، مع إطلالة رائعة على أفق دبي، ما يتيح للضيوف الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع بتشكيلة كبيرة من المأكولات اليابانية اللذيذة ذات الجوهر الكوري. وبذا، يستطيع عشَّاق الطعام بدء التجربة مع طبق "هيرام كارباتشو" والأخطبوط المشوي و"تاتاكي التونا"، أو تذوّق ما شاءوا من خيارات الـ"سوشي" المتعدِّدة بكمٍّ غير محدود، من دون الإغفال عن مع أطباق الـ"شيف" المميَّزة مثل: بيتزا التونا و"تاكوس إيه بي".
في شأن الطبق الرئيس، يُمكن للضيوف اختيار أحد الأطباق الشهيَّة، مثل: لحم الواغيو أو سمك القدّ الأسود أو جيدوري الدجاج وأطباق أخرى كثيرة، في حين أنَّ الضيوف الذين يهتمون بصحتهم يمكنهم التلذذ بالأصناف النباتيَّة الخالصة، التي تندرج في لائحة طعام جديدة تضمن إرضاء أذواق الأفراد الأكثر تطلُّبًا.
وفي ختام الوجبة، تتوافر تشكيلة من أصناف التحلية، مثل: الفشار بالكراميل المُملَّح، والمكاديميا مع سوربيه جوز الهند، وكيكة موتشي بالزبدة، وحامض يوزو، وكيكة السمسم الأبيض والأسود.
__________
وجبة الـ"برانش" في مطعم "أكيرا باك" Akira Back
الجمعة من الثانية عشرة والنصف بعد الظهر حتَّى الرابعة عصرًا.

السعر: ٥٤٥ درهمًا للفرد شاملة مشروبات المطعم والساكي، أو ٤٤٥ درهمًا للباقة التي تخلو من المشروبات الكحوليَّة. أما الأفراد الذين يرغبون في المشروب الفوَّار الفاخر فيمكنهم الاستمتاع بزجاجة "لوران بيرييه" بسعر ٥٥٠ درهمًا إضافة إلى الباقة. وتكلفة وجبة الـ"برانش" تبلغ نصف السعر للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين ٦ و١٢ سنة، وهي بالمجَّان للصغار دون السادسة من العمر.
لمزيد من المعلومات حول "فنادق دبليو"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: whotels.com/theangle
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X