جمال /أخبار جمال

Dior تقدّم Diorshow PUMP ‘N’ COLUME HD

سنة 2017، تحت إشراف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى الدار، ابتكرت "ديور" Dior ماسكارا مبتكرة من خلال Diorshow Pump’N’Volume، أوّل* ماسكارا قابلة للضغط قادرة على تعزيز كثافة الرموش على الفور إلى أقصى الحدود. سنة 2019، تستمرّ "ديور" Dior في إعادة ابتكار معنى الكثافة. بفضل مزيج جديد من الشموع، ذهبت الدار إلى أبعد من ذلك وحقّقت إنجازاً تقنياً باهراً من خلال إضافة تأثير المكياج فائق الدقّة لكلّ رمش إلى الكثافة الهائلة الأيقونية.


كثافة هائل مع دقّة فائقة
للحصول على كثافة هائلة على كافة الرموش من دون إثقالها، يضفي هذا المزيج الجديد من الشموع لمسة من الانسيابية لتغطية وتحديد كلّ الرموش واحداً واحداً. إذ تشعر وكأنّ تركيبة تكثيف الرموش الحصرية هذه مشبعة بفقاعات الهواء لتأمين كثافة فورية وخفيفة الوزن. كما أنّ الطرف الجديد المخصّص لمسح الفرشاة مصنوع من مادتين ويسمح بأن تحظى الفرشاة بالكمية المناسبة من الماسكارا للحصول على رموش فائقة الكثافة من دون أيّ فائض أو تكتّل.
من اللمسة الأولى تبدو الرموش أكثر كثافة وحجماً، مع زيادة الكثافة فائقة الدقّة بنسبة 94%. مفعول مضمون يدوم لـ 24 ساعة.
تركيبة نموذجية للعناية بالرموش
بغية تحسين العناية بالرموش أكثر من السابق، تمّ تعزيز هذه التركيبة الجديدة بالديكسابانثينول، أو الفيتامين B5، الذي يشتهر بخصائص التقوية، بالإضافة إلى مستخلص القطن الذي يؤمّن الحماية من أجل المساعدة على تقوية الرموش مع كلّ استخدام، ما يغلّفها ويعزّز حجمها الطبيعي.


تصميم مبتكر للفرشاة
قامت "ديور" Dior بابتكار هذه الفرشاة خصيصاً، وهي مصنوعة من مادتين ما يضمن الاستخدام المريح والاحترافيّ. إذ تسمح عصا الفرشاة الصلبة بوضع المستحضر بدقّة وتقوم الشعيرات المصنوعة من مادة لدنة مرنة بتمشيط الرموش برفق وتفصلها عن بعضها البعض. ومن أجل التكيّف مع كافة ألوان العيون وكافة الإطلالات، تتوفّر DIORSHOW PUMP ’N’ VOLUME HD بثلاثة ألوان أساسية:
الأسود، البني والأزرق.


DIORSHOW PUMP ’N’ BROW
حواجب أكثر كثافة على الفور مع لمسة نهائيّة طبيعيّة
أصبحت هذه التقنيّة الأيقونية متوفّرة الآن للحواجب، من خلال أوّل ماسكارا للحواجب قابلة للضغط من "ديور" Dior التي تؤمّن نتائج قابلة للتكثيف تتراوح مع بين الإطلالة الطبيعية والشديدة الكثافة. بمجرّد الضغط لمرة واحدة وإضفاء لمسة واحدة من الفرشاة، تدخل عيناك إلى عالم جديد لا مثيل له.
يقول Peter Philips في هذا الصدد، "الحواجب شديدة الأهمية في ما يتعلّق بابتكار الإطلالة، حيث أنّها تشكّل إطاراً للعينين".

عبوة أيقونية قابلة للضغط
يؤدّي الضغط بالأصابع على الأنبوب المصنوع من مادة لدنة مرنة إلى تحويل التركيبة المعزّزة للكثافة إلى سائل، وتصبح بالتالي جاهزة ليتمّ وضعها على الحواجب لتعزيز كثافتها من دون أن تصبح قاسية.
ويسمح الطرف المخصّص لمسح الفرشاة بالحصول على الكمية المناسبة من المستحضر لتجنّب وضع كمية مفرطة، وبالتالي يسمح لك هذا بالحصول على درجة الحدّة المثالية.
وقد تمّ تعديل حجم الفرشاة المصغّرة لتغطية الشعيرات بدقّة بالإضافة إلى تلوين البشرة من أجل ملء النواحي غير الكثيفة. وتبدو الحواجب أكثر كثافة بشكل طبيعي.


تركيبة جديدة تعزّز الكثافة
التركيبة الغنيّة بالألياف الميكرويّة ومكوّنات العناية بالحواجب ذات الخصائص المقوّية، الفيتامينات E وB5 وB8، تكثّف الحواجب وتصقلها، ما يمنحها كثافة ثلاثية الأبعاد مع المحافظة على مظهرها الطبيعي.
يتوفّر DIORSHOW PUMP ’N’ BROW بـ 5 ألوان، تمّ ابتكارها للتنسيق مع القلم القابل للسحب الخاص بـ DIORSHOW BROW STYLER وبالتالي فهو يؤمّن منهجاً متكاملاً لتحديد الحواجب وتكثيفها.



PALETTE 3 COULEURS TRI(O)BLIQUE
لمسة التصاميم الراقية للعيون


استوحى Peter Pilips من حقيبة "ديور أوبليك" Dior Oblique الأيقونية من أجل ابتكار لوحة لتظليل الجفون بإصدار محدود، تحتوي على مجموعة ثلاثية من التأثيرات المتعدّدة، وتتوفّر بأربعة تناغمات لونية.
يحتوي كلّ تناغم لونيّ على تأثيرات معدنية، براقة ومخمليّة غير لمّاعة، ما يسمح لك بابتكار مجموعة من إطلالات العيون الدخانية من الإطلالة الطبيعية للغاية إلى الإطلالة الأكثر تميّزاً. تمنحنا لوحات الألوان السوداء BLACK SMOKY CANVAS والبنّية BROWN EARTHY CANVAS التأثيرات الدخانية، بينما لوحات الألوان الزهرية PINK ROSY CANVAS والمرجانية القرنفلية PEACH CORAL CANVAS تمتزج بالبشرة وتضفي الإشراق على العينين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X