كيندال جينير تلهمكِ إطلالة مسائية جريئة

كيندال جينير
حقيبة كلويه
موضة ربيع صيف 2019
أحذية
موضة أحذية
أزياء ربيع صيف 2019
كيندال جينير تلهمكِ بإطلالة مسائية لصاحبات الاختيارات الجريئة
أحذية الموسم
كيندال جينر
10 صور

شوهدت عارضة الأزياء كيندال جينير في شوارع لوس أنجلوس معتمدة إطلالة ربيعية رائعة تلهمكِ بمزج أحدث صيحات هذا العام.
اختارت كيندال جينير فستان قصير بأكمام طويلة، بتوقيع دار كريستوفر كين Christopher Kane، ومطبع بـ نقشة الفهد التي كانت رائجة بشكل بارز خلال الشتاء الماضي ويبدو أنها مستمرة حتى الربيع والصيف، ليس هذا فحسب، بينما سنشاهد إطلالات مستوحاة من نقشة الثعبان و الحمار الوحشي، فضلاً عن الأحذية المصممة من نقشة جلد الأبقار.

 


كيندال جينير تعيد صيحة كعب القطة
انتعلت كيندال جينير حذاء كان في خزانة الجدات، حذاء كلاسيكي مصمم بكعب رفيع محدود الارتفاع، مع مقدمة مدببة وكعب مكشوف. تنسيق كيندال لهذا الحذاء مع الفستان المسائي الأنيق يلهم النساء بضرورة اقتناء زوج من أحذية كعب القطة الذي يعد اختياراً أنيقاً للإطلالات المسائية وإطلالات العمل أيضاً. كذلك ينصح بانتعال هذه الصيحة من الأحذية مع الفساتين والتنانير الميدي والقصيرة، الأهم أنها قطعة مناسبة للأزياء التي تكشف الكاحل لتبرز أناقة الحذاء.

 


الحقيبة الصغيرة اختيار مناسب لإطلالات المساء
حملت كيندال جينير حقيبة صغيرة الحجم مزينة بشعار علامة كلوي Chloé، واختارت العارضة الشابة "جينير" حملها من يد صغيرة، وهو ستايل مناسب لتفاصيل إطلالتها، لكن الحقيبة نفسها يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة، مثل الاستعانة باليد الطويلة التي يمكن أن تزين إطلالة كاجوال إذا تم حملها عكس الجسم. كذلك التصميم الهندسي للحقيبة تعد اختياراً أنيقاً لإطلالات العمل مع سترة رسمية فضفاضة مضمومة بـ حزام على الخصر.

 

 

تابعي أيضاً:

نجمات رمضان اللبنانيات في تنافس على لقب الأكثر أناقة

أفكار مستوحاة من إطلالات الشهيرات لتنسيق بنطلونات أحدث موضة

فساتين سهرة باللون الأزرق النيلي تُبرز جمال النجمات العربيات