فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جورج وسوف لـ"سيدتي": لكل زمن جوّه وبشره وعابد فهد صديق قديم

جورج وسوف مع أحمد المنجد من كواليس الكليب
تاتيانا مرعب من كواليس الكليب
جورج وسوف وعابد فهد من كواليس الكليب
ميلاد يوسف من كواليس الكليب
جورج وسوف وعابد فهد من كواليس الكليب
عابد فهد من كواليس الكليب
عابد فهد مع أحمد المنجد من كواليس الكليب
جورج وسوف وعابد فهد من كواليس الكليب
جورج وسوف من كواليس الكليب
جورج وسوف من كواليس الكليب
عابد فهد من كواليس الكليب
عابد فهد من كواليس الكليب
عابد فهد من كواليس الكليب
عابد فهد من كواليس الكليب

طرحت شركة "إعمار ميوزيك" يوم أمس، كليب أغنية "سكت الكلام" لسلطان الطرب جورج وسوف عبر حسابه على موقع "يوتيوب"، وهو العمل الذي أخرجه أحمد المنجد وانتظره عدد كبير من عشاق الوسوف، نظرًا لمشاركة كل من الممثل السوري عابد فهد وميلاد يوسف في العمل، بالإضافة إلى الممثلة اللبنانية تاتيانا مرعب.
"سيدتي" حضرت كواليس تصوير الكليب في اليوم الثاني في منطقة الجية الساحلية جنوب لبنان، والتقت أبطال الكليب الذين شاركوا الوسوف هذا العمل. كما كانت هذه الدردشة السريعة لـ"سيدتي" مع الوسوف في مكان التصوير.

ميلاد يوسف لـ "سيدتي. نت" : مشاركتي في كليب جورج وسوف وفاء لذاكرتي وجزء من حياتي


الوسوف: لكل زمن جوّه


*ما الفرق بين أغنيتك القديمة "كلام الناس" وسكت الكلام"؟
-(يضحك) كلّه كلام، فلكل زمن جوّه وجو البشر الخاص به، وهناك فرق كبير بين الأغنيتين، فـ"كلام الناس" صدرت في العام 1994 ووصلنا الآن لـ"سكت الكلام". وأضاف: "شو ما حكينا خلينا ساكتين ويّا القدر".
*كيف تصف التعاون مع الممثل عابد فهد؟
-عابد صديقي وكانت لفتة جميلة من المخرج أحمد المنجد أن يكون عابد معنا، وأنا رحبت بالأمر من قلبي وهو أخ وصديق قديم، ولن أقول لك ما قاله لي بالسيناريو، يمكنك أن تراه لاحقًا في الكليب".

ميلاد يوسف: تجربة جديدة مع الوسوف


الممثل ميلاد يوسف أكد لـ"سيدتي"، أنّ "هذه التجربة جديدة ونسعى لتجسيد كلمات سلطان الأحاسيس والطرب، من خلال حالات موجودة في الأغنية بحالات تمثيلية".
وتابع: " لم أشعر أنني بعيد عن الدراما، وهناك دراما عالية ترقى لمستوى الأغنية". وأضاف: "تكمن الصعوبة بين تصوير المسلسل والكليب، أنّ في الفيديو كليب يكون العمل مكثفًا وعليك أن تُظهر تعابير وجهك في زمن قليل، ولقطات أقل".

تاتيانا مرعب: أبو وديع طلبني شخصيًّا


الممثلة تاتيانا مرعب وصفت مشاركتها في الكليب بالجميلة، معربة عن سعادتهتا كون الأخير اختارها شخصيًّا، ولها الشرف أن تكون موجودة معه وهي مشاركة تسجل للتاريخ.
وتابعت: "أعرف الوسوف منذ زمن وكان يأتي ليشاهدني في المسرح، وأنا أحبه من قلبي وأعلم كم هو يحبني ويقدّر عملي، ولذلك أحبّ أن أكون موجودة معه".


عابد فهد: نبوح لبعضنا عن مهام الحياة

الممثل عابد فهد الذي التقته "سيدتي" في مكان التصوير، أكد أنّ "أغنية الوسوف تتحدث عن شيء بات مفقودًا في مجتمعنا الحالي، وهو أن تقف إلى جانب شخص فشل في قصة حب، أو أن تكون سندًا لشخص لينجح بمشروعه"، لافتًا إلى أنّ "مشاركته تأتي من خلال مشهد قصير يسبق الأغنية بين صديقين يبوحان لبعضهما البعض عن مهام الحياة"، والكلام الذي يقوله عابد في الكليب هو: " هيدي حال الدني، نهار دموع، نهار فرح، نهار نجاح، نهار فشل، المهم بالحياة الإرادة والقناعة". وأضاف: "أحببت الفكرة كثيرًا".
وردًّا على سؤال، حول ما إذا كان يقبل أو يرفض تجسيد سيرة الوسوف، قال: "سكت الكلام ..شكرًا".


أحمد المنجد: حلمي تحقق مع الوسوف

المخرج أحمد المنجد وصف التعاون مع الوسوف "بأنه حلم وتحقق، وإن شاء الله بعد المونتاج تظهر الفكرة بشكل أوضح، وكانت فكرة وأردت أن أصوّر عابد بكاميرتي على طريقة الدراما".
وعن سبب مشاركة كل من عابد وميلاد وتاتيانا في العمل أكد أحمد أنّ "أغاني أبو وديع تحتمل أن تكون بمثابة دراما، وليس فقط على شكل ستوري أو لقطات جمالية، وسنرى تسلسلًا دراميًّا كبيرًا في الكليب".
وعن الصعوبات التي واجهتهم خلال العمل، قال: "لا صعوبة بل كان هناك تحضيرات كبيرة ليومين ونصف اليوم تقريباً، وأبو وديع موجود معنا بشكل دائم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X