لايف ستايل /الأبراج

برج الثور شخصيته وخصائصه

برج الثور شخصيته وخصائصه وعيوبه

برج الثور، لا سيما الرجل مولود برج الثور، وما لا تعرفونه عن شخصيته، وخصائصه في الحب والزواج والعمل وحتى عيوبه، وما يحمله هذا البرج من ميزات مختلفة ومميزة عن كافة الأبراج الأخرى، يستعرضها لك "سيدتي نت"، للتعرّف عن كثب عن مولود برج الثور في السطور الآتية:

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

مواصفات برج الثور

الكوكب: الزهرة
أرقام الحظ: 11, 29, 37, 56
الأحجار: الزمرد والفيروز
البرج: ترابي
يتوافق مع: برج السرطان - العذراء - الجدي- الحوت.
الأعمال الملائمة: موظفي بنوك - فنانين- محاسبين- موسيقيين.
الإيجابيات: صبور، يمكن الاعتماد عليه، هادئ ويحب الطمأنينة.
السلبيات: محب للتملّك، كثير الرفض للأمور، غير مرن، منطوي على الذات، مادي وغيور.
صفات برج الثور:
برج الثور، هادىء فى حديثه، بطىء فى حركته، إجاباته قليلة وقصيرة لا تزيد عن نعم ، لا، بالضبط، بالتأكيد، أحياناً. مولود الثور، لديه الصبر وقوة التحمل، يفكّر قبل التفوّه بأي كلمة. صديق مخلص تكاد تكون صداقته أبدية ويمكن الأعتماد عليه فى أشياء كثيرة لكن ليس للحد الذى يلقى نفسه فى التهلكة. يستمع جيدا إلى شكوى الأصدقاء ويتعاطف معهم.
يخاف من المستقبل، ويبحث عن الأمان المادي وغير مجاذف نهائياً، لذا، فالثور لا يحب أن يفكر فى مشاريع تدر عليه ربحا سريعا لأن مثل هذه المشاريع تحمل فى طياتها عامل المخاطرة والمخاطرة بالنسبة له فقدان الأمن المادي وإذا فقد الثور الأمن المادي فأعلم أنه فقد معنى الوجود والحياة.
عشق الثور الأول هو الأرض بما تحمله من اللون الأخضر عنوان الثمار يلبى دائما نداء الأرض ويلقى بنفسه فى أحضان الطبيعة يسعى دائما لكى يملك منزل منفصل تحيط به حديقة يملأها بالزهور أو على الأقل شرفه فى شقته تجعل له منفذا لممارسة هوايته زرع أحواض الأزهار

الثور والحب:

برج الثور والحب


برج الثور، يفكّر بعقله عندما يقع في الحب، ومقياس الحب لديه ثلاثة أشياء الجمال والمال والجنس. فالجمال لأنه يعشق الوجه الحسن إستلهاماً من حبه للطبيعة أما المال فيمثّل بالنسبة له الأمن المادي، والجنس يمثّل له دفء الحياة .
والثور لا يحب مطاردة النساء برغم أنه محباً لهم، لكنه يفضّل إبداء إعجابه بهن. رومانسي وشغوف.
الثور والأولاد:
الثور طيب القلب، يحسن تربية أولاده بحبه لهم، صارم فى تعليمهم النظام ويحاول دائماً أن يجعل منهم من هو أحسن منه. لكنه صامت داخل المنزل ولا تسمع صوته كثيراً وذلك ما يقيم الحواجز النفسية بينه وبين زوجته وأولاده، ولا سيما عندما يبلغ الأولاد سن المراهقة.

الثور والموضة

مواصفات برج الثور

برج الثور، تقليدي فى أناقته، يرتدي البدلة ورابطة العنق، ويحب أن يقتني الأشياء الثمينة.
غيرمغامر ولا يحب الإثارة، لذا لا يسافر إلا إذا كان سفره يحمل بين طياته عائد مادي كبير. فالسفر لديه وسيلة لا غاية يضع له الخطط قبل ميعاده ويحسن تدبير الأمر جيداً ويكره ركوب الطائرة فهو لا يشعر فيها بالأمن لكنه يركبها وهو مضطر ويظل يستعد لذلك قبل ركوبه بفترة.
معظم أبناء هذا البرج من الأغنياء لذا يفضلون الحجز فى مقاعد الدرجة الأولى والنزول في الفنادق الفاخرة كما أنهم يعتمدون على الفندق فى تدبير جميع إحتياجاتهم.

احذر من غضبه
برج الثور، مسالم إلى أبعد الحدود وسعادته مبعثها هدوئه ولن يغضب أو يحاول الثأر مهما أُسيء إليه. لكنه، إذا غضب فهو يحطم كل من يقف فى طريقه، وسوف يكون غضبه أعمى ومرعب لكل من حوله.

تابعوا أيضًا:

أكثر النساء تفاؤلاً وفق الأبراج

اشياء غريبة عن الرجل وفق الأبراج

الأبراج الأكثر شغفاً في الحب وطرق تعبيرهم!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X