أسرة ومجتمع /شباب وبنات

9 طرق للتخلص من الشعور بالوحدة لدى المراهقات

الشعور بالوحدة
الشعور بالوحدة
الشعور بالوحدة
الشعور بالوحدة
الشعور بالوحدة

تصاب الكثير من الفتيات بالملل والشعور بالوحدة خاصة خلال فترة المراهقة، فنمط الحياة يتغير، والاهتمامات كذلك، وهنا من الضروري الانتباه إلى عدم الاستسلام إلى ذلك ومواجهة الوحدة بأكثر من طريقة.
الأمر بسيط ولن يسبب لكِ أي نوع من أنواع الإجهاد ويتلخص في إصرارك وعزيمتك على التخلص منه.

شاهدوا أيضاً بالفيديو:هيا نضحك

 

طرق كسر الملل والوحدة

 

5267646-1148748540.jpg

 


- إذا كنت تشعرين بالوحدة والملل في حياتك، فلماذا لا تحاولين الخروج من منزلك مع أصدقائك؟ سيساعدك هذا في تخفيف الشعور بالوحدة، ولا يتعين عليكي إنفاق الكثير من المال، فكل الأمر سيتلخص في مجرد الدردشة مع صديقتك على فنجان قهوة أو بعض الطعام البسيط على الطاولة.


- البحث عن هواية جديدة، قد تكون للاستمتاع فقط، فأنت لا تحتاجين إلى سبب عملي للقيام بأشياء جديدة فبعض الهوايات الغرض منها هو التسلية والاستمتاع فقط.


- اقتني كاميرا، أخرجي وابدأي بالتقاط صور للأشياء المحيطة بك، بصرف النظر عن مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي، فإن هذا سيساعدك على معرفة مدى جمال العالم، تخيلي غروب الشمس، أو الأزهار المتفتحة.


- الذهاب في مغامرة، الحصول على تذكرة والاستمتاع بإجازة بعيدة، يعد شيئاً مميزاً للتخلص من الملل والوحدة وهذا للفصل عن الروتين المعتاد والخروج من الصندوق.


- مشاهدة مقاطع فيديو مضحكة على الإنترنت، حيث يوجد الكثير منها على مواقع التواصل، يمكنك بسهولة مشاهدة مقاطع والاستمتاع بالضحك طوال اليوم، الضحك سيجعل الساعات تمر دون عناء، المقولة تقول " كلما ضحكت أكثر، كلما نسيت مشاكلك في الحياة".


- تعرفي على أصدقاء جدد، مقابلة أصدقاء جدد وخلق ذكريات جديدة مع الغرباء وممارسة الأنشطة مختلفة مع الأصدقاء المحيطين بك أمر جيد.

 

5218076-1230062134.jpeg

 


- كوني متطوعة، قد يكون التطوع في أحد الأنشطة أو تقديم الخدمات للآخرين أمر جيد .


- كوني متفائلة، ليس هناك ما هو أفضل من مشاهدة الحياة من جانبها الإيجابي، فالتفاؤل يمكّنك من التغلب على المشاكل في الحياة والسعي لتحقيق السعادة.


- العثور على شخص ما يمكنك مشاركة أفكارك معه، من الأفضل أن تجدي أشخاصًا تستطيعين مشاركتهم أفكارك، ومشاكلك، ولديهم نفس اهتماماتك وأفكارك، ففي بعض الأحيان قد يكون الشيء الوحيد الذي يحتاجه الشخص هو شخص آخر ليشاركه كل ما لديه من شغف حول الحياة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X