فن ومشاهير /أخبار المشاهير

علي ربيع لجمهوره: إحنا نموت علشان إنتم تتبسطوا .. والردود "صادمة"

آيتن عامر
كريم عفيفي داخل المستشفى مصابًا بضربة شمس
علي ربيع من مسلسل "فكرة بمليون جنيه"
كريم عفيفي
آيتن عامر
تعليق علي ربيع الجديد
تعليق علي ربيع قبل الحذف

يبدو أنّ ارتباك الحياة الشخصية لنجم مسرح مصر علي ربيع بعد انفصاله عن زوجته، أثّر كثيرًا على حالته النفسية، إذ تورط في وضع تعليق مسيء إلى جمهوره، أثناء الإعلان عن إصابة زميله في مسلسل "فكرة بمليون جنيه" كريم عفيفي، بضربة شمس استدعت نقله سريعًا إلى المستشفى.

علي نشر صورة لكريم عفيفي داخل المستشفى محاطًا بنجوم مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، عبر حسابه بموقع انستقرام، وعلق عليها قائلًا: جت سليمة الحمد الله، كله يهون علشان "فكرة بمليون جنيه"، إحنا نموت عشان إنتوا تتبسطوا، ألف سلامة يا كيمو ضربة شمس حلوة.

بالصور: زوجة علي ربيع تعلن طلاقها بسبب "حماتها" وتدعو ...


علي اضطر لاحقًا لحذف الصورة وإعادة نشرها بتعليق آخر حذف منه جملة "احنا نموت عشان إنتوا تتبسطوا"، بعدما تلقى تعليقات صادمة من جمهوره، لتذكيره بما جناه من مال وشهرة بفضل الفن، وأنّ ما يبذله من جهد لا يستهدف إسعاد الناس بقدر إسعاده هو شخصيًّا، وتحقيق أكبر قدر من الثروة.

اللافت أنّ الفنانة آيتن عامر تضامنت مع التعليق المحذوف لعلي ربيع، وعلقت قائلة: سلامتك يا كريم الشغلانة هتقضي علينا، ورد عليها الجمهور بالقسوة نفسها، وذكّرها متابع قائلًا: مش أوي كدة ماانتِ بتكسبي منها ملايين عقبالنا، وأضاف متابع آخر: ريّحي نفسك وخلّيكي في البيت، إنتم اللي حتموتوا عشان الفلوس والشهرة بلا وكسة عليكم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X