رمضان /أزياء وجمال رمضان

عبايات أنيقة من إنستقرام.. تابعي الصور

سيزونال عبايه
عبايه جوسيب
نا ديزاين
كلاسي عبايه
إف أ 7
عبايات الملكة
بوشاشا كولكشن
ديزانيرس عبايه

موديلات العبايات في تجدد دائم، تظل الصبايا تبحث عن أجدد الصيحات ليتألقن بها بمناسباتهنّ المختلفة، ولطالما كان موقع تبادل الصور انستقرام، أحد الأبواب التي نجد عليها أجدد الصيحات المختلفة، لهذا قد جمعناها لكِ في "سيدتي.نت" لتختاري موديلات عبايات فاشن أنيقة منها.

العباية الفستان الأنيقة من Designers ديزانيرس عبايه الصيحات الفخمة التي تناسب الحفلات الكبيرة، تفضلها الصبايا بعالمنا العربي، تنسقنها مع الكعب العالي، والكلتش اللامع بألوان هادئة، بخاصة مع هذه الدرجة الفوشي الفاقعة والعصرية.

أما العباية المفتوحة من Fa974 إف أ 7 فهي مناسبة أكثر لمشاويركِ النهارية، عملية ومريحة وبها لمسة من الأنوثة، من الممكن أن تتبعي خطوات الفاشينيستات وتنسقيها مع الكعب العالي، أو اختاري اللمسة البسيطة مع كعب أرضي ملون، به لمسة من الأنوثة كأحذية شانيل العصرية هذا العام.


العبايات الستان الحريرية من الموديلات التي أصبحت رائجة بشدة، مثل هذا الموسم بالعبايات بالتصميم الواسع مع الأكمام المريحة، التي تناسب المرأة الأربعينية والخمسينية، مناسبة لكل أوقاتكِ النهارية مع الكعب المخملي، والشنطة متوسطة الحجم، واختاري دائمًا هذه العباية بألوان داكنة كالعباية من 88 Line.

الفتاة العربية تحب أن تكون أنيقة بكل أوقاتها، وبما أننا على مشارف الشهر الكريم، فلِمَ لا تعتمدي عبايات استقبال فخمة من Sesonal Abaya سيزونال عبايه، مع ألوان صيفية وربيعة تتماشى مع الطقس، أما التنسيق فسيكون هادئًا وجذابًا بحسب ذوقِك.

اللوك الكلاسيكي المستوحى من الأجواء الشتوية ولكن مع خامات خفيفة وعصرية كالعبايه من Abaya Gossip عبايه غوسيب، مناسبة أكثر لأجواء العمل الرسمية، لتمنحكِ لمسة جادة وعصرية في الوقت نفسه، بخاصة إذا نسقتها مع لفات حجاب باللون الأسود أو الكحلي مثل ألوان العباية.

والآن، أخبرينا رأيكِ ماذا أعجبكِ من أحدث صور عبايات انستقرام؟.

أضف تعليقا

المزيد من أزياء وجمال رمضان

X