عروس سيدتي /فساتين الفرح

موديلات فساتين زفاف منفوشة 2020

Amsale
Amsale
Galia Lahav
Anne Barge
Monique Lhuillier
Monique Lhuillier
Amsale
Lela Rose
Lela Rose
Galia Lahav
Monique Lhuillier
Monique Lhuillier
Vera Wang
Galia Lahav
Vera Wang
Galia Lahav

كوني مثل سندريلا في ليلة العمر، وتألقي بفستان زفاف منفوش يمنحك إطلالة استثنائية، هذا التصميم الذي لا تنتهي موضته ظهر بقوة لهذا العام، بل وأضافت له الماركات لمسات جذابة لإطلالة متجددة.
من أسبوع فساتين الأعراس لعام 2020، اخترنا لكِ أجمل موديلات فساتين زفاف منفوشة Ball Gown لتستوحي منها ثوب زفافك.
ظهرت العديد من فساتين الزفاف المنفوشة بقصّة Strapless وSweet Heart التي تتسم بالأنوثة، وتناسب العروس غير المحجبة، مثل فساتين زفاف Amsale، والتي قدمت الفساتين بتنانير التول المنفوشة أو بالطبقات متدرجة الأطوال.

وقدمت بعض الماركات فساتين زفاف منفوشة بأكمام طويلة شفافة، مثل فساتين آن بيرغ Anne Barge ومونبك لولييه Monique Lhuillier.
كما قدمت ماركة مونيك لولييه صيحة مميزة في فساتين الزفاف المنفوشة، وهي الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High Low Dresses، وأيضاً ظهرت هذه الصيحة في تشكيلة فساتين زفاف فيرا وانغ Vera Wang.

وبالقصّة الأوف شولدر الأنثوية، برزت مجموعة من الفساتين الرومانسية بالتنورة المنفوشة، مثل فساتين زفاف Galia Lahav، بالإضافة للفستان بالأكتاف المنسدلة والأكمام المنفوخة من مونيك لوليه وليلا روز.
وتميزت فساتين زفاف فيرا وانغ Vera Wang بالتنورة المنفوشة مع كشاكش التول التي تزيد من حجمها وتجعل إطلالة العروس أكثر سحر وفخامة.
كذلك قدمت بعض الماركات فساتين زفاف منفوشة بتنورة إضافية مثل فساتين زفاف جورج حبيقة  Georges Hobeika  وفساتين زفاف زهير مراد Zuhair Murad.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X