فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تجددت الخلافات بين نوال الزغبي وإليسا؟

يبدو أن الخلافات لم تنته فعلياً بين الفنانتين إليسا ونوال الزغبي، على الرغم من محاولة النجمتين التأكيد أنّ الأمور بينهما على أفضل ما يرام.

مواقع التواصل الإجتماعي التي تلجأ إليها  نوال الزغبي  وإليسا للتأكيد على حسن علاقتهما، هي نفسها المنبر الذي يبرز خلافاتهما، على الأقل بين "فانز" الفنانتين .

متابعو نوال الزغبي وإليسا، يترصّدون لأي تغريدة تنشر على حساب إحداهما، ويقومون بتحليلها وإبراز الجانب الخفي الذي يقف وراء نشرها، ثم يستنتجون أنها موجّهة إلى فنانتهم المفضلة، وهذا ما حصل عندما نشرت الفنانة نوال الزغبي تغريدة أشارت فيها الى طرح أغنية وقرب طرح كليب "ما بتحسبا" شارة مسلسل "بروفا" لـ بو غصن بطولته مع أحمد فهمي، فما كان من أحد المتابعين إلا أن علق عليها "كان لازم نزل الكليب سوا منشان عدد المشاهدات". هذا التعليق لم يرق لنوال الزغبي، فردت عليه بتغريدة هجومية قالت فيها "في ناس بتحفظ عدد المشاهدين بس ما بيقدروا يحفظوا الأغنية وبتتنسى على مرّ السنين. بس النجاح هي أنو الكل يرددا ويغنيا وشكرا".

تغريدة نوال أثارت الجدل بين متابعيها ومتابعي اليسا الذين إعتبروا أنها موجهة ضد فنانتهم بينما اعتبر "فانز" نوال ان اليسا لا علاقة لها بالموضوع وهي لم تكن تقصدها بتغريدتها.

يشار إلى أن الفترة الماضية كانت قد شهدرت خلاف بين نوال الزغبي وإليسا على خلفية "من هي فنانة روتانا الأولى".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X