رابط نظام نور برقم الهوية لنتائج الابتدائي

نظام نور
2 صور

استقبل موقع نظام "نور" الإلكتروني خلال الساعات الماضية عدداً كبيراً من طلبات الاستعلام عن نتائج العام الدراسي بمراحله المختلفة "الابتدائية والمتوسطة والثانوية"، معظمها طلبات تتعلق بإجراء عملية استعلام نظام "نور" لنتائج الطلاب بالسجل المدني.


ويأتي ذلك بعد انتشار أنباء تفيد بأن عملية التصحيح قد انتهت، ويتم الآن تحميل درجات الاختبارات النهائية عبر موقع نظام "نور" برقم الهوية لتكون متاحة بين أيدي جميع الطلبة والطالبات في وقت لاحق.


ويوفر نظام "نور" الاستعلام عن نتائج اختبارات الطلاب والطالبات برقم الهوية، ورمز التحقق فقط، حيث يمكن دخول نظام "نور" لتسجيل الطلاب الجدد، أو الحصول على النتائج، من خلال الرابط التالي: نظام نور



ويمكن الاستعلام عن نتائج الاختبارات عبر موقع "نور" برقم الهوية حيث يتطلب ذلك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم الرمز التأكيدي ومن ثم الدخول على نظام "نور" للنتائج، ويتم الضغط بعد ذلك على كلمة "التالي"، وبذلك يكون قد تم تسجيل حساب جديد تستطيع فتحه تلقائياً عند كل دخول.


وتسمح خدمات نظام "نور" برقم الهوية بالتالي:


– خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب "الشهرية والفصلية"، وكذلك التقارير الشهرية التي يعدها المعلمون والتي تكون خاصة بمستوى الطلاب الدراسي والأداء الخاص بهم خلال العام.


– خدمة التسجيل للطلاب الجدد "طلاب رياض الأطفال والصفوف الابتدائية الأولى"، وفي تلك الخدمة توفير للكثير من الوقت والجهد لأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية.


– يمكن لطلاب المملكة العربية السعودية الاطلاع على كل ما هو جديد فيما يتعلق بأخبار الدراسة وجداول الامتحانات من خلال موقع نظام "نور" الإلكتروني، حيث يساعد الموقع الطالب على معرفة كل ما هو جديد والإلمام بكل ما يتعلق بالدراسة.