فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص "سيدتي": هكذا علقت مصادر "أنغامي" على أغنية "بعلق مشنقتو" لـ نجوى كرم

الفنانة نجوى كرم
نجوى كرم خلال إطلاق أغنية "بعلق مشنقتو"
الفنانة نجوى كرم
نجوى كرم خلال إطلاق أغنية "بعلق مشنقتو"
الفنانة نجوى كرم
الفنانة نجوى كرم
الفنانة نجوى كرم

تفاجأ العديد من محبي الفنانة نجوى كرم حين أطلقت أغنية "بعلق مشنقتو" في الحلقة الأخيرة من برنامج "آرابز غوت تالنت" على تطبيق "أنغامي" وليس على تطبيق "ديزر" الذي يفرض على فناني "روتانا" أن تندرج أغنياتهم على هذا التطبيق دون غيره.


وفي التفاصيل، ذكرت مصادر مقربة من الفنانة نجوى لـ"سيدتي" أن "هذه الأغنية تمّ تحضيرها قبل أن توقع نجوى عقدها مع شركة "روتانا"، وكان قد تمّ الإتفاق عليها بين نجوى و "أنغامي" وأن يتم عرضها للمرة الأولى عبر هذا التطبيق وعلى محطة "ام بي سي".

مصادر "أنغامي" ذكرت لـ"سيدتي" أن " الأغنية هي من إنتاج mbc ومن الطبيعي أن تصدر على أنغامي بفعل الشراكة الموجودة بين الشركتين". وتابعت المصادر: "الأهمّ من كلّ ذلك هو التأثير الذي حظيت به الأغنية أكان لناحية عدد الإستماعات أو لناحية التفاعل على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ "أنغامي". واضافت المصادر: " وهذا ما يثبت أنّه إذا كانت الأغنية ملكًا فإنّ المنصّة ملكة".

مصادر "ديزر" قالت لـ"سيدتي" أن "الأغنية المؤداة في Arabs Got Talent ليست من إنتاج "روتانا"، وأصحاب الحقوق باستطاعتهم توزيع مضمون البرنامج بحريّة. لا يزال كاتالوغ روتانا الغنائي الرائد متاح حصرياً على تطبيق ديزر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X