"سكني إكسبو جدة" يختتم أعماله بأكثر من 17500 زائر و 10253 طلب تمويل عقاري

شهد المعرض كثر من 17500 زائر
معرض سكني إكسبو جدة
تم تقديم 10235 طلب تمويل عقاري خلال المعرض
4 صور

اختتم معرض "سكني إكسبو جدة"، الذي يعد الأول من نوعه بالمنطقة الغربية أعماله مطلع هذا الأسبوع، حيث شهد إقبالاً كثيفاً تجاوز حاجز الـ 17500 زائر، من المواطنين ومستفيدي برنامج "سكني" في منطقة مكة المكرمة، وجاء هذا المعرض استمراراً لنجاح معرضي "سكني إكسبو الرياض والظهران".


وأقيم المعرض بهدف توفير الوقت والجهد للمستفيدين في سبيل حصولهم على تمويلهم العقاري بكل يسر وسهولة، وذلك عبر طرح باقة متنوعة من الحلول والمنتجات التمويلية، والتي صُممت لتناسب جميع شرائح المجتمع، وفق رغباتهم واحتياجاتهم وقدراتهم المالية، كما أتاح المعرض للمستفيدين فرصة التعرف على أحدث النماذج والتصاميم السكنية، وأفضل مواد البناء وأكثرها جودة.


وقال المتحدث الرسمي لصندوق التنمية العقارية حمود العصيمي، إنه خلال المعرض تم تقديم 10235 طلب تمويل عقاري، تنوعت ما بين "البناء الذاتي، والوحدات السكنية تحت الإنشاء، والوحدات السكنية الجاهزة".


كما حصد "سكني إكسبو جدة"، نسبة 84% لرضا الزوار عن تجربتهم بالمعرض بشكل عام، ووصلت نسبة توصيتهم لأقاربهم وأصدقائهم بزيارة المعرض إلى 88%.


وأوضح العصيمي، أن الصندوق يقدم كافة خدماته من خلال فروعه المنتشرة بمختلف مناطق المملكة، والتي تعمل على مدار الأسبوع، تأكيداً لرسالة صندوق التنمية العقارية وحرصه منذ تأسيسه على خدمة المواطنين، وتسهيل كافة إجراءات حصولهم على مساكن ملائمة لهم، في إطار العمل الدؤوب لرفع نسبة تملك المواطنين لمنازلهم إلى 60% في 2020 وإلى 70% في 2030.