أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

«جرار زراعي» يقتل المرشحة لنيل لقب «ملكة جمال فرنسا» بحادث مروع

رولاند كانت وصيفة ملكة جمال فرنسا 2017
الشابة الفرنسية مورغان رولاند
كانت مرشحة لنيل لقب ملكة جمال فرنسا 2019
تبلغ من العمر 22 عاماً
جرار زراعي أنهى حياتها في منطقة لوار

أنهى جرار زراعي، حياة الشابة الفرنسية «مورغان رولاند»، التي كانت إحدى المرشحات لنيل لقب ملكة جمال فرنسا، بعد أن دهسها أثناء ركوبها دراجتها الهوائية على الطريق الريفي في منطقة «لــوار» غرب فرنسا. بحادثة مأساوية أثارت حزن الكثيرين في البلاد.

وبحسب ما نقله موقع «البوابة نيوز» عن تقارير إعلامية فرنسية، فإن «رولاند» البالغة من العمر 22 عاماً، كانت قد انحرفت عن الطريق التي كانت تسير فيه بواسطة دراجتها الهوائية، حتى تتمكن من تجنب الاصطدام بإحدى السيارات التي كانت على جانب الطريق، وخلال قيامها بذلك صدمها جرار زراعي مسرع ودهسها، ما أسفر عن وفاتها بالوقت نفسه.

وأوضحت التقارير الإعلامية المحلية، أن جسد وصيفة ملكة جمال فرنسا للعام 2017، كان قد استقر تحت عجلات الجرار بعد أن علقت دراجتها الهوائية بين الجرار ومقطورة أخرى كان يسحبها بالطريق. وبعد وقوع الحادثة، تم نقل «رولاند» على الفور إلى أقرب مستشفى في المنطقة، إلا أن الأطباء أعلنوا وفاتها لحظة وصولها إليهم.

وأشارت التقارير، أن «مورغان رولاند» كانت وقت الحادثة تتجول برفقة أحد أصدقائها، قبل أن يصادفا فجأة سيارة على جانب الطريق، وفي اللحظة التي حاولا تجنبها، كان قد مرّ الجرار الزراعي مسرعاً داهساً الشابة الفرنسية. ولم يُصب أي من صديق «رولاند» أو سائق الجرار بأي أذى جراء ما حدث.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X