مزايا لا تعرفها الغالبيّة في الهواتف الذكية

مزايا لا تعرفها الغالبيّة في الهواتف الذكية
مزايا لا تعرفها الغالبيّة في الهواتف الذكية، مثل: قائمة خيارات تسمى بـ"استنساخ التطبيقات"، مهمتها استنساخ أي تطبيق لمجرَّد الضغط على زر
مزايا لا تعرفها الغالبيّة في الهواتف الذكية، ومنها إمكانيَّة فتح نافذتين في وقت واحد، ممَّا يُمكِّن المستخدمين من قراءة أي موضوع والوصول للترجمة مثلًا، دون إرهاق
3 صور

بات انتشار أجهزة الهواتف الذكية جليًّا بين الناس، كبارًا وصغارًا، وعلى الرغم ممَّا توفِّره هذه الهواتف من مُميِّزات للمستخدمين، فإنَّ البعض ما يزال يجهل الكثير من الوظائف والمزايا الخفيَّة المتاحة في تلك الأجهزة:

مزايا لا تعرفها الغالبيّة في الهواتف الذكية

نسخ التطبيقات

تحتوي الهواتف الذكية على قائمة خيارات تسمى بـ"استنساخ التطبيقات"، مهمّتها استنساخ أي تطبيق بالضغط على زرٍّ، وهو ما يسهِّل الأمور كثيرًا بالنسبة لكل من يريد دخول موقع واحد من خلال أكثر من حساب.

فتح نافذتين
تملك الهواتف الذكية ميزة جيدة تتمثَّل في إمكانيَّة فتح نافذتين في وقت واحد، ممَّا يُمكِّن المستخدمين من قراءة أي موضوع والوصول للترجمة مثلًا، دون إرهاق.

معرفة أوزان الأحجام الصغيرة
تحتوي الهواتف الذكية على تطبيق بسيط قادر على التعرُّف إلى أوزان الأحجام الصغيرة بدقَّة شديدة.

خرائط غير متصلة بالإنترنت
توفِّر الهواتف الذكية خدمة تحميل الخرائط غير المتصلة بالإنترنت، ثم غلق الاتصال بالإنترنت بعد ذلك، ثمَّ استعمال تلك الخرائط دون كلفة الإنترنت.

الوضع الآمن
يمكن لمستخدمي الهواتف الذكيَّة استخدام الوضع الآمن safe mode، أثناء معالجة أي أخطاء أو إزالة أي تطبيقات يتعارض تشغيلها مع قيام الهاتف بمهامه بكفاءة، وذلك عن طريق الضغط مطوَّلًا على زرِّ التشغيل.

لاستكمال قراءة الموضوع من موقع سيدي، اضغط هنا