عروس سيدتي /زفاف المشاهير

قصص المشاهير في طلب الزواج.. من الأكثر رومانسية؟

Ciara و Russell Wilson
Kate Middleton و Prince William
Meghan Markle و Prince Harry
Will و Jada Pinkett Smith
Joe Manganiello و Sofia Vergara

لا نمل أبدًا من سماع قصص طلب اليد المفاجئة ، وخواتم الخطوبة اللامعة ، وصيحات المفاجأة ، ودموع الفرح - بخاصة من النجوم.
إيفا لونجوريا وخوسيه أنطونيو باستون
أذهل باستون - لونغوريا بطلب يد صحراوي رائع أثناء السفر في دبي. إذ رتب المدير التنفيذي للتلفزيون مكانًا رومانسيًّا بوسائد مزخرفة والسجاد الفارسي، في منتصف الكثبان الرملية الصحراوية ، وطلبها بخاتم مذهل من الياقوت.
جيزيل بوندشين وتوم برادي
أذهل لاعب الوسط في اتحاد كرة القدم الأميركي الجميع، بطلب يد عارضة الأزياء في عام 2008. في ليلة عيد الميلاد ، أخذها برادي لركوب متن طائرة خاصة، مع العشرات من الورود البيضاء على متنها. مفاجأة أخرى؟ كان والدا جيزيل على متن الطائرة لمشاهدة لحظة ابنتهما التي لا تُنسى.

ويل وجادا بينكيت سميث
كان طلب ويل سميث بسيطًا بشكل مثير للصدمة، لكنّ ذلك جعله أكثر رومانسية. يقول : "كنا فقط مستلقين فنظرت إليها ، وقلت: "قد نصلح لنكون متزوجَيْن، فهل تريدين الزواج مني؟ " أمر غير مخطط له. لا خاتم. ليس بطلب يد كلاسيكي. قالت نعم ، وهي الآن زوجته منذ أكثر من 21 عامًا. "إنه أمر غريب حقًّا عندما تعيش نوع الحياة الذي نعيش فيه: تصبح البساطة هي الأمر المطلوب".
ميغان ماركل والأمير هاري
في أول مقابلة مشتركة بينهما بعد الإعلان عن خطوبتهما ، كشف ميغان وهاري أنهما كانا يطبخان العشاء معًا عندما فاجأ هاري ، وهو غير قادر على الانتظار حتى يجلسا لتناول الطعام ، مشاركته في الطبخ، بالنزول على ركبة واحدة بخاتم ألماس صُمّم لها بشكل رائع.

كيم كارداشيان وكاني ويست
قد يكون للزوج الذي كثر الحديث عنه، حفل زفاف باهظ، وقد يكونان الآن والدين لثلاثة صغار، ولكن كل شيء بدأ عندما طلب مغني الراب يد نجمة الواقع في عيد ميلادها الثالث والثلاثين، إذ أخذها إلى ملعب، حيث فاجأها بخاتم خطوبة ألماس من 15 قيراطًا ، وحضر جميع أفراد أسرتها وأصدقائها، وأضاءت كلمات "Please Marry Me!" لوحة النتائج.
بينك وكاري هارت
قررت نجمة البوب غير التقليدية، التخلي عن التقاليد عندما طلبت يد متسابق موتوكروس بنفسها. خلال إحدى مسابقات هارت ، وقفت على الجانب حاملة لافتة كتب عليها "هل تتزوجني؟" مع مروره وفي الجولة الثانية حول المسار ، أسرع مباشرة نحوها وخرج من السباق ليلاقي زوجته المستقبلية!

كيت ميدلتون والأمير وليام
طلب الأمير وليام من دوقة كامبريدج المستقبلية الزواج خلال رحلة سفاري أفريقية، استغرقت 10 أيام في كينيا. وقالت ميدلتون للصحافيين عن هذه اللحظة التي تضمنت خاتمًا ألماسيًّا للأميرة ديانا ، "لقد كانت رومانسية للغاية".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من زفاف المشاهير

X