فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أسعد وحبيب في مهمة كوميدية بعنوان "هايبر لوب" في رمضان

حبيب الحبيب وأسعد الزهراني
حبيب الحبيب وهيا الشعيبي
مشهد من المسلسل
نجوم هايبر لوب

يواصل النجمان أسعد الزهراني وحبيب الحبيب نجاحاتهما في الأعمال الكوميدية، ليطلاَّ هذا العام من جديد، عبر شاشة mbc، بمسلسل كوميدي ساخر، تتنوَّع فيه الصور والأمكنة والأزمنة، ويصوِّر الحياة الاجتماعية والاقتصادية في السعودية، ويحاكي صورًا مختلفة من الحياة في مناطقها المختلفة، عبر سلسلة من الفقرات، التي تتخلَّلها مشاهد غنائية في قالب كوميدي.

العمل يأتي تحت مسمى "هايبر لوب" وهو للكاتب خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي، ويجمع بين حبيب الحبيب، وأسعد الزهراني، ويضم عددًا من الأسماء، منهم هيا الشعيبي، وعبد المجيد الرهيدي، ومحسن الشمري، وبشير غنيم، والنجمة شمس، مع نجوم السوشيال ميديا الشباب: علي الحميدي، وعبد العزيز الشهري، ومحمد القس، وهو من تأليف ورشة من الكتَّاب، تضمُّ: سامي الفليح، وأماني السليمي، ومحمد الفهادي، وعبد الله الوليدي، وأسامة القس، وإسماعيل المباركي.

أسعد الزهراني وحبيب الحبيب يدعمان مواهب "مسرح السعودية ...


العمل يقوم بتجسيد المواقف الكوميدية القصيرة والسريعة الضاحكة، انطلاقًا من مبدأ الكوميديا للكوميديا، من خلال سعيِه إلى رسم البسمة على وجوه المشاهدين، ويقدِّم اسكتشات متنوعة تتضمَّن فقرات غنائية تحاكي الواقع بشكل كوميدي.

ويؤكد المشرف العام على العمل خلف الحربي، أن "هايبر لوب" يقدِّم شكلاً مختلفًا في ثوب جديد من الكوميديا القائمة على اسكتشات قصيرة، وعلى شخصيات وكاراكترات شبه ثابتة، تقدِّم ملامح مختلفة للمجتمع بطريقة خفيفة ومحبَّبة للمشاهد.

من جانبه، قال المخرج أوس الشرقي: "إننا عمدنا إلى لفت نظر المشاهدين بطريقة السهل الممتنع؛ لأن العمل كوميدي خفيف، وثري بأفكاره، وهو ما سيلمسُه الجمهور حلقةً بعد أخرى في شهر رمضان"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X