جمال /أظافر

رسومات مناكير : أيًّا منها ستختارين ؟

رسومات مناكير
أجمل رسومات المناكير

تنتظر بعض النساء المناسبات والأعياد للقيام بلمسة مختلفة في مظهرها، ومن أهمها رسومات المناكير . لا تترددي في اختيار أفكار غير تقليدية لاستقبال السنة تميّز اطلالتكِ في ذلك اليوم. 

انطلاقًا من ذلك، اخترنا لكِ مجموعة مميزة من رسومات المناكير، لتختاري منها ما يعجبكِ.

أظافر القلب الأحمر 

أظافر القلب الأحمر
أظافر القلب الأحمر

إن رسمة الأظافر هذه مثالية لاعتمادها ،  وإذا لم يكن لديك الوقت للذهاب الى صالون التجميل، فمن السهل جداً تنفيذ رسمة القلب الأحمر على أظافرك، إذ يكفي أن تطلي أظافرك بالمناكير الأسود، وقبل أن تجف قومي بلصق القلب الأحمر على الجهة الأمامية من الظفر.

اقرئي المزيد: أجمل ألوان مناكير خريف وشتاء 2019 و2020

 

الأظافر الحمراء الكرزية 

الأظافر الحمراء الكرزية 
الأظافر الحمراء الكرزية 

اجعلي أظافرك قبلة الأنظار من خلال اعتماد المناكير الأحمر الكرزي. لكن لمزيد من التميز والابتكار، أضيفي لمسة عصرية وغير تقليدية الى أظافرك من خلال رسم مربع ناعم على قاعدة الظفر من خلال استخدام المناكير الأرجواني الفاتح.

اقرئي المزيد: مناكير أبيض مزين بأجمل رسومات الأظافر

 

الأظافر الموسيقية 

الأظافر الموسيقية
الأظافر الموسيقية

إن رسمة الأظافر هذه في منتهى التميز والرومانسية، ما يجعلها مثالية. ولتنفيذ رسمة الأظافر الموسيقية، قومي بطلي أظافرك بالمناكير الوردي، وحين تجف، قومي برسم النوتات الموسيقية على أظافرك بطريقة متوازنة غير مبالغ فيها.

اقرئي المزيد: جل طلاء الأظافر... متى يفسد أظافرك؟

 

أظافر الياقوت 

أظافر الياقوت
أظافر الياقوت

إذا كنت من محبات التغيير والتميز، فاخرجي عن المألوف في يوم عيد الفطر 2019، من خلال اعتماد رسمة أظافر الياقوت، التي ستضفي على أظافرك بريقاً جذاباً وعصرياً ومبهجاً. قومي أولاً بطلي أظافرك بطبقة من المناكير الأساس، وقبل أن تجف، أنثري الأوراق البراقة الحمراء على أظافرك، مع التركيز على مقدمة الظفر.

 

شاهدي ايضاً:رسمات مناكير ناعمة من موضة 2020

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أظافر

X