عنكبوت ينسج شباكه داخل أذن رجل!

عنكبوت يغزل شباكة داخل أذن رجل
عنكبوت يغزل شباكة داخل أذن رجل
3 صور

بعد تعرّضه لحكة شديدة في أذنه إلى درجة لم يُعد يتحمّلها، سارع رجل صيني إلى المستشفى التابع لكلية الطب بجامعة هانغتشو، وصرخ طالبًا المساعدة الطبية الفورية.
في البداية فشل الأطباء في ملاحظة أيّ شيء غير طبيعي بالعين المجردة، لكن مع الألم الصادق البادي على وجه المريض، استعانوا بالمجهر لتأتي صدمة الأطباء باكتشاف شبكة خيوط عنكبوت داخل أذن الرجل، لكنّ المدهش أنّ صاحب الشبكة نفسه كان موجودًا أيضًا ومستمرًا في غزلها بإتقان داخل القناة السمعية. وفق موقع "ديلي ميل".

أم تضرب طفلتها حتى الموت والسبب صادم!!


وفوجئ الأطباء باكتشاف االعنكبوت ذي الثمانية أرجل في أذن السيد "لي" أثناء فحصه، ثم أزالوا العنكبوت الحيّ منها بعد ملئها بمحلول طبي أجبره على الخروج بعد نصف دقيقة.
واشتبه الطبيب “تشانغ بان” في أنّ العنكبوت كان موجودًا في أذن “لي” لفترة طويلة؛ نظرًا لحجم الشبكة الموجودة، وكان يعيش داخل القناة السمعية في أذن المريض، وظل يتحرك بسرعة، لذلك كان من الصعب عليه أن يزيله بالأدوات العادية.
ويبدو أنّ المخلوقات الحية الصغيرة مثل العناكب والصراصير، تحب الزحف إلى أذان الإنسان، حيث يُقال إنّ الأذن البشرية “مكان آمن” للكائنات الصغيرة، وفي مايو من العام الماضي، استيقظ رجل من فلوريدا، وأدرك أنّ هناك صرصورًا حيًّا في أذنه، ليكتشف الأطباء لاحقًا أنّ الحشرة وضعت بيضها بالفعل داخل الأذن.

تقنية ثورية لتجميل الأنف في 5 دقائق من دون جراحة


وقال عالم الحشرات البروفيسور “كوبي سشال”، من جامعة ولاية نورث كارولينا، إنّ الصراصير تنجذب إلى شمع الأذن البشري وبخاصة رائحته، وقد تكون في بعض الأحيان وجبات خفيفة لذيذة لها.
وحث الطبيب الصيني “تشانغ”، الجمهور على التماس المساعدة الطبية إذا كانوا يعانون أعراضًا مماثلة، بدلًا من وخز آذانهم بأصابعهم أو أدواتهم.

شاهد... نهاية مأسوية لفتاة سقطت من ارتفاع 1300 قدم مع مدربها