عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

ديكورات حفل زفاف بالزهور

ديكورات حفل زفاف
ديكورات حفل زفاف
ديكورات حفل زفاف بالزهور
ديكورات زفاف
ديكورات حفل زفاف بالزهور
ديكورات حفل زفاف
ديكورات زفاف
ديكورات زفاف

الزهور من أكثر اللمسات التي تضيف أجواءً كلها بهجة ورومانسية في ديكورات حفل الزفاف، بخاصة وأنها تتيح لكِ الكثير من الخيارات المختلفة من ألوان وأشكال زهور متنوعة، لهذا جمعنا لكِ ديكورات حفل زفاف بالزهور الملونة، لتختاري منها ما يناسبكِ.
اختاري ألوان الزهور المخملية مع الشراشف باللون الأوف وايت، إذا كان الثيم يعتمد على البساطة والأجواء الملكية، فاستخدمي الورود بشكل متناغم مع ألوان الديكورات مع الكراسي والكوشة، ويمكن أن تكسري حدّة اللون بلمسة ذهبية من الشموع مثلًا، أو اكسسورات تزين أطراف الكراسي، أو شرائط الساتان الذهبية اللامعة.

الزهور من الممكن أن تزيّن كوشة الزفاف، بل في بعض الأحيان تكون هي الأساس، كالكوشة المزينة بالورود الربيعية الملونة بمثابة حائك كبير خلف كرسي الكوشة، بلونه المتدرج من ألوان الورود.
أو من الممكن أن تختاري الورود المتدلية من السقف، بخاصة وإن كان حفل زفافكِ بموسم الربيع، ليضيف أجواءً من الرومانسية، ويتطاير مع الهواء بالقاعات المفتوحة، أو يتنعكس ألوانه الزاهية مع الإضاءة الملونة.

لفتنا كذلك الزهور المنسدلة على الحائط عند مدخل القاعة، ستبدين بالفعل كالملكة وأنتِ تدخلين القاعة، وستظهر تلك الزهور غاية في التميز بشريط الفيديو الخاص بحفل زفافِك.
من الممكن أن تضعي الزهور على الطاولات في الأوعية الشفافة، أو العاكسة كالمرآة، والتي تضيف أجواءً من الرومانسية لحفل زفافِك، وسيشعر المدعوون مع وجودها بالبهجة.
إليكِ بهذا الألبوم ديكورات حفل زفاف بالزهور.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X