عروس سيدتي /فساتين الفرح

أجمل فساتين زفاف Halter 2020

Amsale
Naeem Khan
Lela Rose
Amsale
Amsale
Amsale
Tadashi Shoji
Tony Ward
Tadashi Shoji

الفستان الـHalter هو بالتصميم الذي يمتد من الجزء الأمامي من الثوب حول الجزء الخلفي من الرقبة، ليترك معظم الجزء الخلفي غير مغطى.
إذا كان لديكِ منطقة صدر صغيرة وأكتاف رياضية، فإن هذا التصميم سيكون الأنسب لكِ، حيث أنه يسمح بإظهار الذراعين بما يتناسب مع الرقبة والصدر.
ومع هذا التصميم ستتخلين عن القلادة، أو يمكن أن تختاري تصميم بسيط على الرقبة Choker، كما أن سوار الذراع من أعلى سيكون مثالي مع هذا الفستان، ولا تنسي الأقراط الطويلة لمزيد من الجاذبية.

اليوم نطلعك على أجمل فساتين زفاف Halter 2020.
قدمت ماركة Amsale موديلات عديدة من فستان الزفاف الـHalter، سواء فساتين بقصّة A Line، فساتين قصيرة، وفساتين بشق جانبي طويل.
كما قدمت بعض الماركات فساتين Halter مزينة بتفاصيل على الرقبة، مثل فستان ليلا روز Lela Rose المزين بوردة بيضاء كبيرة على الرقبة وفستان  طوني ورد Tony Ward المزين بفيونكة على الرقبة.
وبرز الفستان الـHalter في تصميم واحد يكشف جزء من الصدر بقماش حريري انسيابي مع قصّة تبرز الخصر.

وأحببنا فساتين زفاف تاداشي شوجي Tadashi Shoji بالقصّة الـHalter، حيث تتناسب مع حفلات الزفاف الصيفية بفضل التصاميم العصرية البسيطة.
الفستان الأول بتنورة من طبقات التول، والفستان الثاني بقصّة أوف شولدر مع أكمام طويلة وواسعة من الشيفون، ومزين بوردة على الرقبة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X